رقم الخبر: 226584 تاريخ النشر: تموز 20, 2018 الوقت: 14:41 الاقسام: رياضة  
وزير الرياضة يكرم أعضاء فريق التحكيم الإيراني في مونديال روسيا 2018
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يهنئ بتألق الحكام الايرانيين في المونديال

وزير الرياضة يكرم أعضاء فريق التحكيم الإيراني في مونديال روسيا 2018

كرم وزير الرياضة والشباب 'مسعود سلطاني فر' الأربعاء، فريق التحكيم الإيراني الذي شارك في مباريات كأس العالم في روسيا 2018، والذي يضم كلا من 'علي رضا فغاني' و'رضا سخندان' و'محمدرضا منصوري'.

وأضاف سلطاني فر، ان كرة القدم الإيرانية اليوم هي في أحسن الظروف على الاطلاق وقد جلبت هذه النجاحات والانتصارات الفخر والعز والثقة والوحدة الوطنية.

وأضاف سلطاني فر،لم تشهد كرة القدم الإيرانية سواء على مستوي المنتخب الوطني أو على مستوي فريق التحكيم كل هذه النجاحات والتألق فقد قام الفريق الإيراني بتحكيم عدد من المباريات بجدارة من دون إستخدام جهاز الفيديو لإعادة التدقيق في لجنة تحكيم مباريات كرة القدم تقنية الـVAR)).

و في سیاق متصل هنّأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان آل خليفة بتألق الحكام الايرانيين في كأس العالم لكرة القدم (مونديال روسيا).

وفي برقية وجهها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الى رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم مهدي تاج، هنأه فيها بتألق الحكام الايرانيين في كأس العالم لكرة القدم (مونديال روسيا 2018).

واشاد بالحكام الايرانيين الذين اختيروا في كأس العالم وهم علي رضا فغاني ومحمد رضا منصوري ورضا سخندان.

وورد في البرقية: انه بالنظر الى تألق نشاطات فريق التحكيم الايراني بكأس العالم لكرة القدم فانني أفخر بتوجيه افضل التهاني لك ولاسرة كرة القدم الايرانية على تألق هؤلاء الحكام الثلاثة في التحكيم بمباريات كأس العالم.

واضاف، انني بالنيابة عن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أهنيء علي رضا فغاني ورضا سخندان ومحمد رضا منصوري واعرب عن افضل تمنياتي لنشاطاتهم المستقبلية. واعرب عن ثقته ان يشكل هؤلاء الحكام مصدرا للالهام على صعيد مستقبل التحكيم في آسيا.

 

مونديال روسيا مونديال روسيا
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2172 sec