رقم الخبر: 226564 تاريخ النشر: تموز 20, 2018 الوقت: 12:33 الاقسام: دوليات  
قمة ثانية بين ترامب وبوتين في واشنطن الخريف المقبل

قمة ثانية بين ترامب وبوتين في واشنطن الخريف المقبل

كشفت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، عن محادثات "جارية" لتنظيم قمة ثانية بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين في واشنطن الخريف المقبل. وكان الرئيس الأمريكي قد تعرض لانتقادات واسعة داخل الولايات المتحدة، إثر القمة التي جمعته ببوتين في هلسنكي ، حيث اعتبره منتقدوه "متساهلا" حيال نظيره الروسي.

وأعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن هناك محادثات "جارية" تحضيرا لقمة ثانية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين ستعقد في واشنطن في الخريف.
وقالت ساندرز في تغريدة على تويتر إن الرئيس الأمريكي وافق خلال لقائه بنظيره الروسي في هلسنكي على "مواصلة الحوار" بين مستشاري الأمن القومي للبلدين. وأضافت: "طلب الرئيس ترامب من جون بولتون دعوة الرئيس بوتين إلى واشنطن في الخريف وتلك المناقشات جارية بالفعل".
وكان ترامب قد أكد في وقت سابق  أنه يتطلع إلى لقاء آخر مع بوتين. وغرد الرئيس الأمريكي "إن القمة مع روسيا كانت نجاحا كبيرا إلا لعدو الشعب الفعلي، وسائل الإعلام المضللة"، مكررا عبارة سبق أن استخدمها في 2017.
وأضاف "اتطلع إلى لقائنا الثاني لنتمكن من بدء تنفيذ بعض الأمور التي تحدثنا عنها".
ولا يزال ترامب عرضة للانتقادات حتى داخل معسكره منذ قمته مع بوتين في العاصمة الفنلندية وتصريحاته التي اعتبرت "متساهلة" حيال نظيره الروسي.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ العالم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1475 sec