رقم الخبر: 226393 تاريخ النشر: تموز 18, 2018 الوقت: 10:48 الاقسام: محليات  
الرئيس روحاني: أسر الشهداء هم مبعث فخر للشعب وعزة للبلاد
خلال زيارته لأسر الشهداء والمعاقين

الرئيس روحاني: أسر الشهداء هم مبعث فخر للشعب وعزة للبلاد

أكد الرئيس الايراني، حسن روحاني، بأن أسر الشهداء هم مبعث فخر للشعب وعزة للبلاد.

وخلال زيارته لأسرة الشهيدين غلام رضا ومحمد ياسري، مساء الثلاثاء، أشاد الرئيس روحاني بتضحيات الأبناء وصبر أعضاء الأسرة. وأضاف: ان وجود شباب متلهفين للتضحية بأنفسهم في سبيل الدين والبلاد وأسر على استعداد بمنتهى الرغبة لتقديم أبنائها الذين يعدون أثمن ما تملك، هم مبعث فخر للشعب وعزة للبلاد. وتابع: إنكم أسر الشهداء الأبرار قمتم بعمل عظيم وأديتم مسؤوليتكم بأفضل وجه ممكن والآن جاء الدور لنا لنؤدي واجبنا في طريق الاستقلال وإعمار البلاد ونحن في هذا الطريق بحاجة الى دعائكم أنتم أسر الشهداء.

يذكر أن الشهيدين غلام رضا ومحمد ياسري استشهدا في مدينتي أهواز وخرمشهر خلال فترة الحرب المفروضة من قبل النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية في عقد الثمانينات من القرن الماضي، فيما استشهد الأب بعد 19 عاماً من إصابته بإعاقة في هجوم لعناصر زمرة 'خلق' الارهابية.

هذا وخلال زيارته التفقدية عصر الثلاثاء لمنزل أحد معاقي الحرب المفروضة من قبل النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، جواد جعفري قدوسي المعاق بنسبة 70 بالمائة، أشاد الرئيس روحاني بتضحياته وصبر أسرته ووالديه، قائلاً: ان جميع هذه التضحيات خالصة وتأتي في الاقتداء بنهج الإمام الحسين(ع) وان الباري تعالى وعد بالأجر والثواب الجزيل الذي لا يحصى.

واعتبر الرئيس روحاني الروح المعنوية العالية لأسر الشهداء ومعاقي الحرب بأنها قيمة جداً، وقال: ان هذه الروح تعطي الدرس لنا وتؤشر الى الطريق القويم ونحن نعتبر أنفسنا دوماً بحاجة الى دعاء الخير منكم أيها الأعزة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9162 sec