رقم الخبر: 226386 تاريخ النشر: تموز 17, 2018 الوقت: 19:38 الاقسام: محليات  
رئيس منظمة التعبئة: الشعوب المضطهدة شكلت جبهة موحدة لمواجهة الاعداء
موجهاً التحية لصمود الشعبين اليمني والفلسطيني

رئيس منظمة التعبئة: الشعوب المضطهدة شكلت جبهة موحدة لمواجهة الاعداء

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد غلام حسين غيب برور انه الى جانب الشعوب الاسلامية فان الشعوب غير الاسلامية ايضا معارضة للرئيس الاميركي دونالد ترامب.

وقال العميد غيب برور، في كلمة القاها خلال مراسم اختتام جائزة البارود الرطب الدولية في نسختها السادسة، انني بصفتي تعبويا آسف للشعب الاميركي لمثل هذا الرئيس الذي يحكمه.
ووجه التحية لجميع الشعوب الاسلامية التي شكلت جبهة موحدة في مواجهة الاعداء وكذلك لصمود اهالي غزة في مواجهة الكيان الصهيوني القاتل للاطفال ولشعب اليمن الصامد امام توحش اميركا والسعودية.
وقال، انه الى جانب غزة واليمن فان نهج المقاومة اليوم هو اقوى مما مضى في سوريا ولبنان ايضا.
واكد ان ما يمارسه اعداء الاسلام في الاراضي الاسلامية ليس سوى العنف وتدمير المدن وقتل الاطفال الابرياء.
واكد على صون التكاتف في مواجهة الكيان المحتل والغاصب حيث ان الشعوب المضطهدة في العالم الاسلامي اليوم شكلت جبهة موحدة في مواجهة اعداء الاسلام وهو ما أرعبهم.
ولفت العميد غيب برور، الى ان قادة الكيان الصهيوني قتلة الاطفال يشعرون بالرعب ولا يشعرون بالراحة والهدوء لانهم لمسوا صمودنا وثباتنا المستلهم من ثورة عاشوراء ورسالة الامام الحسين عليه السلام.
يذكر ان الجائزة الدولية للبارود الرطب قد منحت للرئيس الاميركي دونالد ترامب وفق استفتاء شعبي، وهي جائزة يحوزها الشخصية الاكثر كرها لدى الشعوب.
وكان من المرشحين الاخرين للجائزة، رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو والمندوبة الاميركية في الامم المتحدة نايكي هايلي. كما حاز جائزة انصار المستضعفين قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني. 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6948 sec