رقم الخبر: 226340 تاريخ النشر: تموز 17, 2018 الوقت: 16:33 الاقسام: منوعات  
شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة!

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة!

صدق أو لا تُصدق، إن هناك شركات تُساعد موظفيها بالفعل على دفع تكاليف إجازاتهم. إذا كان هذا يبدو حلم بالنسبة لك، فقد حان الوقت لتتعرف على هذه الشركات.

وضع موقع استعراض الوظائف Glassdoor مُؤخراً قائمة بالشركات التي تُقدم الدعم المالي للموظفين الذين يخططون لأخذ رحلة، بما في ذلك المُرتبات والخصومات، والمبالغ المُستردّة.

ساعد موقع Airbnb عدداً لا يحصى من المسافرين في العثور على مكان للإقامة، واتضح أن الموظفين لديهم القليل من المساعدة عندما يتعلق الأمر بالسفر أيضاً، لذلك تمنح الشركة 2000 دولار سنوياً في كوبونات السفر للأشخاص الذين يعملون هناك.

على غرار Airbnb، فإن BambooHR - شركة تكنولوجيا تركز على تحسين الموارد البشرية من خلال البرامج–  تُقدّم لموظفيها 2000 دولار في السنة للسفر كهدية.

كمنتج، Evernote هو تطبيق يساعد الأشخاص في تنظيم عملهم والتعاون في المشاريع. كشركة، تُساعد Evernote الناس على السفر من خلال منحهم أيام إجازة غير محدودة ورواتب سفر سنوية بقيمة 1000 دولار.

من المنطقي أن موقع حجوزات السفر الشهير Expedia يساعد موظفيه على رؤية العالم بشكل أفضل، حيث يتلقى موظفو Expedia تسديداً للسفر بين 250 إلى 750 دولاراً سنوياً بالإضافة إلى تخفيضات على المشتريات التي يقومون بها من خلال موقع الويب.

توفر شركة FullContact – وهي شركة تكنولوجية تساعد الأعمال والأفراد في الحفاظ على علاقات العمل – مبلغاً ضخماً يبلغ 7500 دولار سنوياً للموظفين خصيصاً للسفر، ولا يُسمح لهم بالعمل حتى أثناء وجودهم في مكان بعيد.

تقدم Moz – وهي شركة تسويق تكنولوجية – باقة عطلات واسعة النطاق. كموظف، تحصل على 21 يوماً كإجازة مدفوعة الأجر، وسبعة أيام مرضية، و10 أيام في الأعياد مدفوعة الأجر، و3000 دولار أمريكي لتسديد نفقات العطلات.

على الرغم من اسمها، فإن عروض Travelzoo على الإنترنت لا تقتصر فقط على السفر. يجمع الموقع صفقات من الترفيه والشركات المحلية كذلك. كما تمنح هذه الشركة الموظفين راتباً للسفر قدره 1،500 دولار وثلاثة أيام إضافية كإجازة مدفوعة الأجر.

كما هو الحال مع شركة Expedia، تقدم TripAdvisor لموظفيها امتيازات للحصول على السفر وتجربة ما يبيعه الموقع. يحصل الموظفون على ما لا يقل عن 250 دولاراً للسفر سنوياً، بينما يُقدم عدد أكبر من هذا وفقاً لفترة العمل الأطول في الشركة، بالإضافة إلى حصولهم أيضاً على خصومات على الحجوزات من خلال الموقع.

قد يجد موظفو شركة United Airlines أنفسهم أمام الكثير من الرحلات، ولكن ليس كلها من أجل العمل. يحصل موظفو شركة الطيران على خصومات على تذاكر الطيران والسفر غير المحدود في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3176 sec