رقم الخبر: 226205 تاريخ النشر: تموز 16, 2018 الوقت: 16:09 الاقسام: منوعات  
دونالد ترام.. «الحب الحرام»!
أسعدتم صباحاً

دونالد ترام.. «الحب الحرام»!

كثيرون هم الذين علّقوا على جولة الرئيس دونالد ترامب الأوروبية.. أتصور أنه حتى البقالين كانت لهم حصة حين راحوا ينادون «طماطم تالفة.. وبيض فاسد.. بالمجان.. ترامب حيزورنا يا أخوان»!!..

من بين كل التعليقات وردود الأفعال استوقفني ما كتبه جون كري على تويتر على شكل رسالة مفتوحة وجهها لضخامة الرئيس.. صدقوني أيّها الأحبّة لو إطلعتم على نصها ستقولون أن اللي كتبها هو مش جون كري وزير خارجية أمريكا السابق بل هو عمنا العجوز بهمن!! ولهذا أنا أطلب من حضراتكم بعد الفراغ من قراءة هذا العمود البحث عن التعليق بتاع جون وقراءته بدقة..

الدبلوماسي الأمريكي والوزير السابق وعضو مجلس الشيوخ واللي كان ينافس ليصير رئيس لأمريكا اللي هو جون كري يكاد يتوسل لترامب في هذه الرسالة المفتوحة.. وعلى طريقة عمكم بهمن يناديه يا زلمه بين كل سطرين ثلاث.. كف عن هذا التهريج.. كفى فقاعات اعلامية وضجيج فاضي.. وأما العنوان اللي وضعته وسائل الإعلام لرسالة كري فهو «فضحتنا يا رجل»!!..   

أظن أنكم أيّها الأحبة تضحكون وتفرحون أن يتحول رئيس أكبر دولة متغطرسة ومهيمنة ومتسلطة على العالم أي أمريكا الى مسخرة وأضحوكة لكل الناس وفي مقدمتهم أبناء شعبه بكل أشكالهم وفئاتهم وأصنافهم واحد يقول أنا استحي من نفسي عندما يقولون أن ترامب هو رئيسكم!! واحدة تقول لا يشرفني أن يكون ترامب رئيسنا.. وآخر يقول عار علينا أن يمثلنا هيك شخص!! والخ الخ..

أما أنا يا حبايبي فلا أفرح لتصرفات هيك مخلوق ولا السخرية منه!! تعرفون لماذا؟! لأنه يتبادر على الفور الى ذهني مقارنة كيف يسخر الأمريكان والغربيون بل العالم بشكل عام من هيك واحد أهبل وكيف يشيد ويتفاخر ويطري أعلامنا «العربي» به!!..

يكفي أن تشاهد بضع دقائق العربية أو الشرقية أو سكاي نيوز وغيرها أو تقرأ في الشرق الأوسط أو غيرها أيضاً بضعة سطور إلا وتجد ثناءً غير مسبوق لهذا المخلوق!! يا عم والله أنا استحيت من نفسي عندما شاهدت الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام كيف يثني على ترامب!! ولم ينقصه إلا أن يسميه ناصر السنّة.. وآخر يقول أنه قاهر الصفويين والروافض وأهل البدع والضلال.. يا عم ليش ما تقولوا أنه ينشر التوحيد على طريقة فريد.. فريد الأطرش طبعاً وفتواه المشهورة «الحب بين الناس الله محلل لو»..   

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3089 sec