رقم الخبر: 226079 تاريخ النشر: تموز 15, 2018 الوقت: 15:13 الاقسام: ثقافة وفن  
فنانون باكستانيون: السينما الايرانية فريدة وجميلة وانتجت اعمالا خالدة

فنانون باكستانيون: السينما الايرانية فريدة وجميلة وانتجت اعمالا خالدة

اعلن السينمائي الباكستاني «اعجاز غول» استعداد بلاده لاطلاق مشروع مشترك مع ايران في مجال السينما واضاف ان الفنانين الباكستانيين يرغبون في الافادة من خبرات المخرجين الايرانيين والمعنيين بالسينما.

واشاد غول بموقع ايران الممتاز في صناعة السينما علی الصعيد العالمي واضاف ان باكستان وايران وباعتبارهما دولتين جارتين قادرتين علی توثيق التعاون في مجال السينما وفي اطار تعزيز العلاقات الثنائية.

وتابع قائلا ان توطيد التعاون السينمائي من شأنه أن يعزز العلاقات بين البلدين الجارين والشقيقين والمسلمين واكد ان لغة السينما تتخطى الحدود الجغرافية وقادرة علی تقريب الشعبين الباكستاني والايراني الی بعضهما البعض.

وشدد بالقول ان الارضية باتت متوفرة لانتاج افلام مشتركة بهدف عرض ثقافة وحضارة الشعبين الباكستاني والايراني ودعا الی ازالة العوائق التي كانت تعترض انتاج فيلم مشترك تحت عنوان «العلامه اقبال لاهوري».

وفي جانب اخر من تصريحاته اشار غول الی ميزات السينما الايرانية الفريدة واضاف ان الفنانين في ايران تمكنوا من تبوء مكانة مرموقة علی الصعيد العالمي وذلك من خلال التزامهم بالاخلاق وعرض حقائق الحياة واستخدام التكتيكات الحديثة.

ووصف السينما في ايران بانها فريدة من نوعها وجميلة جدا وانتجت اعمالا خالدة.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4519 sec