رقم الخبر: 226072 تاريخ النشر: تموز 15, 2018 الوقت: 15:06 الاقسام: ثقافة وفن  
اجراء (2000) فعالية في (عشرة الكرامة) بمدينة مشهد

اجراء (2000) فعالية في (عشرة الكرامة) بمدينة مشهد

الوفاق/ اعلن مساعد رئيس بلدية مشهد المقدسة، هادي بختياري، انه تزامنا مع احتفالات (عشرة الكرامة) التي تبدأ في ذكرى ولادة حضرة المعصومة(س) وتنتهي بذكرى ولادة الامام الرضا(ع)، ستجري (2000) فعالية متنوعة ثقافية واجتماعية مع التأكيد على شعار (امام عطوف ومدينة عطوفة) في مختلف انحاء مدينة مشهد.

واضاف: تشمل الفعاليات مهرجانات متنوعة وموسيقى ومسابقات ثقافية.. كما ستولي الادارة الجديدة للمدينة في الفعاليات الدينية أهتماماً خاصاً بعلم الائمة(ع) وطريقة الحياة التي يعيشونها.

وأشار الى ان السياسة المعتمدة في اجراء الفعاليات في المناسبات بما فيها (عشرة الكرامة) هي ان تكون الفعاليات شعبية، مع التأكيد على استفادة عامة الناس من هذه الفعاليات التي ستجري في ا لاماكن العامة تجمع الناس وتصميم هذه الفعاليات طبقاً لأذواق المواطنين الذين هم انفسهم سيقومون باجرائها مستعينين بالمؤسسات والجهات الشعبية وبالاستفادة من تسهيلات بلدية مشهد.

وواصل قائلا: لكن مع الأخذ بنظر الاعتبار القيم الثقافية والدينية، فاننا بحاجة الى انموذج يحتذى به يتساوق مع القيم الثقافية والدينية للمجتمع لكي يضخ في هذا المجتمع روح الهمة العالية والنشاط، ويمكن في هذا الصعيد ان تعمل وسائل الاعلام على ترويج هذه المفاهيم.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/9600 sec