رقم الخبر: 225033 تاريخ النشر: تموز 04, 2018 الوقت: 13:09 الاقسام: محليات  
ايران تدين استمرار اعتداءات تحالف العدوان ضد المدنيين في اليمن

ايران تدين استمرار اعتداءات تحالف العدوان ضد المدنيين في اليمن

دان المتحدث بإسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي بشدة استمرار استهداف طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي للمدنيين في اليمن.

وفي تصريح له اليوم الاربعاء، دان قاسمي بشدة استهداف طائرات العدوان السعودي الاماراتي حفل زفاف في محافظة صعدة اليمنية والذي ادى الى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين الابرياء ومنهم نساء واطفال.

واعرب المتحدث بإسم الخارجية الايرانية عن تعاطفه مع ذوي ضحايا هذا العمل الاجرامي واللاانساني وقال، ان المعتدين بجريمتهم الجديدة قد اضافوا صفحة اخرى الى ملف جرائمهم الحربية.

واضاف، انه خلال هذه الحرب المستمرة منذ عدة اعوام ضد الشعب اليمني قد ثبت بشكل جلي انه كلما  يتكبد المعتدون في جبهات الحرب هزائم فانهم من خلال تصعيد الاعتداءات الجوية ينتقمون بشكل عشوائي من النساء والاطفال اليمنيين العزل.

وكان طيران العدوان السعودي الاماراتي قد استهدف حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر التابعة لمحافظة صعدة امس الثلاثاء مما اسفر عن سقوط 22 شهيدا وجريحا.

وأفاد مراسل "المسيرة نت" في صعدة ان الغارة التي استهدفت المحتفلين في عرس بمنطقة غافرة اسفرت عن سقوط 11 شهيداً و11 جريحا معظمهم من النساء والأطفال.

وأضاف المراسل أن طيران العدوان كان يحوم في أجواء المنطقة مانعاً أهالي المنطقة من اسعاف الجرحى وانتشال جثث الشهداء الذين قضوا في الجريمة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/1289 sec