رقم الخبر: 224914 تاريخ النشر: تموز 03, 2018 الوقت: 00:53 الاقسام: رياضة  
المنتخب البلجيكي يفوز على المنتخب الياباني وينتقل الى ربع نهائي موسكو 2018

المنتخب البلجيكي يفوز على المنتخب الياباني وينتقل الى ربع نهائي موسكو 2018

في مباراة ماراثونية شهدت أجمل وأمتع الدقائق في كرة القدم بين فريقي بلجيكا الجدير والياباني المتألق ضمن نهائيات بطولة كأس العالم التي تجري منافساتها في موسكو انتهت بفوز بلجيكا على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

حسام روناسي/ الوفاق/ خاص: جرت ليلة الاثنين مباراة كانت قمة في الاثارة والتشويق ضمن نهائيات بطولة العالم بكرة القدم المقامة حاليا في موسكو للعام 2018.

شهدت المباراة تبادل للهجمات السريعة من قبل الفريفين مع أرجحية للفريق البلجيكي، وبعد أن تمركز لاعبو الفريق الياباني في منطقة الدفاع تخوفاً وتحسباً من قوة وسيطرة الفريق الخصم  الغني عن التعريف، الفريق البلجيكي.

ومع مرور دقائق الشوط الاول حاول الفريق الياباني تمرير بعض الكرات السريعة على الاجنحة للدخول الى منطقة جزاء الخصم، وفعلا لاحت له بعض الفرص للتسجيل إلا أن الارتباك والتسرع  حال دون تحقيق الهدف لتنتهي  دقائق الشوط الاول بالتعادل السلبي. وعند الشوط الثاني بدأ المنتخب الياباني بصورة افضل من الشوط الاول بعد أن نزع عنه الارتباك والتخوف من الفريق الخصم، فتمكن وفي الدقيقة 48 من تسجيل الهدف الاول له وسط ذهول واندهاش الدفاع البلجيكي الذي راح يشن الهجمات للتعويض، إلا أن الرياح لم تات بما تشتهي سفن البلجيك، حين فاجأ المنتخب الياباني خصمه بتسجيله الهدف الثاني وذلك عند الدقيقة 52 ليزيد بذلك من حزن وألم كل أعضاء الفريق البلجيكي.

وعند الدقيقة 69 استطاع الفريق البلجيكي من تقليص الفارق بهدف مباغت تبعه بهدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 74. وتحول اللعب لصالح بلجيكا التي تمكنت بفضل خبرة لاعبيها ومهاراتهم الفائقة من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 95  من المباراة وسط ذهول الفريق الياباني وكل من تابع احداث المباراة .. لينتهي الحلم الياباني عند اعتاب الجدارة البلجيكية ..

مبروك للفريق البلجيكي الانتقال الى المرحلة الاخرى من البطولة ومبروك ايضا للفريق الياباني تألقه ومثابرته وعكسه الصورة اللامعة للكرة الآسيوية .

بلجيكابلجيكا
يابانيابان
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/6499 sec