رقم الخبر: 224297 تاريخ النشر: حزيران 26, 2018 الوقت: 18:07 الاقسام: اقتصاد  
إقامة أول معرض دولي لصناعة الغاز الإيرانية
على أرض المعارض الدولية في "شهر آفتاب" بطهران

إقامة أول معرض دولي لصناعة الغاز الإيرانية

* راد: ضرورة التعرف على مكانة ايران في قطاع الطاقة العالمي وعلى أحدث الاستراتيجيات في هذا المجال

الوفاق/خاص- مختار حداد/ دريد حسيني- أعلن المدير التنفيذي لأول معرض دولي صناعة الغاز الايرانية عن إقامة هذا المعرض في أرض المعارض الدولية في شهر آفتاب (جنوب طهران)، معتبراً المعرض بأنه فرصة لعرض القدرات والطاقات المتوفرة في أجواء التنافس السليم.

واستعرض مجتبى راد، خلال ندوة صحفية حضرها المسؤولون في أمانة المعرض بالإضافة إلى وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، استعرض الخصائص الفريدة لهذا المعرض وتأثيره على قطاع الصناعة، وقال: سيشارك في هذا المعرض مختلف قطاعات الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى الخبراء والمتخصصين والمبدعين في مجال قطاع الغاز الدوليين، وستكون الفرصة متاحة للجميع لعرض الطاقات المختلفة من خلال أجواء من التنافس السليم.

وأكد راد على أهمية إقامة مثل هذا المعرض على ضوء مكانة ايران في قطاع الطاقة العالمي من ناحية، وبسبب التعرف على المعايير الدولية اللازمة في مجال إقامة مثل هذه المعارض من ناحية ثانية. كما أكد على ضرورة التعرف على مكانة ايران في قطاع الطاقة العالمي وعلى أحدث الاستراتيجيات في هذا المجال، وذلك نظراً لأفضلية ايران على المستوى العالمي في مجال احتياطيها من الغاز ومشاريعها الطموحة في الخطة التنموية السادسة وبرامج الاقتصاد المقاوم وتطوير هذا القطاع.

وأشار المدير التنفيذي لأول معرض دولي لصناعة الغاز إلى مكانة القطاع في ايران وقدراتها الصناعية في هذا المجال ما يجعلها تحتل مكانة مميزة في هذا المجال بالمقارنة مع دول المنطقة والخليج الفارسي والتي تمتلك احتياطيات كبيرة من الغاز، منوهاً إلى أن روسيا هي الوحيدة التي تمتلك القدرات اللازمة في هذا المجال، داعياً كافة الأجهزة المعنية واللجان والمنظمات والنقابات، بالإضافة إلى الجامعات لإقامة هذا المعرض بأفضل صورة.

وأكد راد في الختام على أن هذا المعرض سيقام في (12) فرعاً متخصصاً في مجال صناعة الغاز من أجل التعرف على كافة جوانب هذا القطاع وقدرات الشركات المحلية والأجنبية في عرض كل جانب من هذه الجوانب.

وسيقام أول معرض دولي لصناعة الغاز الإيرانية في الفترة من الأول إلى الرابع من سبتمبر/ أيلول القادم في أرض المعارض الدولية في شهر آفتاب على أرض مساحتها 20 ألف مترمربع، ويتوقع أن تشارك فيه 300 شركة محلية وأجنبية.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/5155 sec