رقم الخبر: 223796 تاريخ النشر: حزيران 22, 2018 الوقت: 14:13 الاقسام: ثقافة وفن  
افتتاح المعرض الثامن للطباعة الرقمية في طهران

افتتاح المعرض الثامن للطباعة الرقمية في طهران

قال المدير العام لمكتب الطباعة والنشر بوزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي في حفل افتتاح المعرض الثامن للطباعة الرقمية والنشر المكتبي انه نظراً لسرعة وجودة وضرورة تقلیص حجم الصناعات يمكن القول إن الطباعة الرقمية هي الأفق المستقبلي لصناعة الطباعة.

وذكر المدیر العام لمكتب شؤون الطباعة والنشر بوزارة الثقافة والارشاد الاسلامي، السید دانش بإن أهمية الطباعة الرقمية لیست بخافیة علی العاملين والقائمين على صناعة الطباعة والنشر وكذلك مدی الحاجة الى الطباعة الرقمية فبعد التغيرات الواسعة النطاق التي ظهرت على مر السنين في هذا المجال لا بد من التحرك في هذا الاتجاه.

وقال دانش بان الطباعة الرقمية هي الأفق المستقبلي لصناعة الطباعة وأضاف انه من خلال النظر إلى زيادة سرعة التغيرات في مجال الطباعة وزيادة جودة المنتجات المطبوعة وتقليص حجم التجميع أعتقد أن وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي يجب أن يكون لها نظرة أفضل في هذا المجال.

كما قال غلام رضا شجاع، مدير الجمعية التعاونية لليثوغرافيا: لحسن الحظ  كل شيء في هذا المعرض تخصصي وان كل المشاركين هم من الممیزین في مهنتهم وكذلك الزائرون والجمهور جميعهم یملكون خبرة بهذا المجال.

وأشار شجاع  في كلمته الی وظائف الطباعة الرقمية وقال بان علی العاملين في مجال طباعة الأوفست أن يعرفوا أن الطباعة الرقمية ليست منافسا لهم بل هي مكملة لهم بحیث یمكن تطوير الكثير من أنشطة الطباعة بمساعدة الطباعة الرقمية.

 واقيم المعرض الثامن للطباعة الرقمیة حتی الیوم الجمعة في المقر الدائم لمعارض امانة طهران.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ايبنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9369 sec