رقم الخبر: 223587 تاريخ النشر: حزيران 19, 2018 الوقت: 17:47 الاقسام: محليات  
نائب رئيس الجمهورية: سنفشل مخططات الأعداء الرامية الى إركاع البلاد
خلال اجتماع اللجنة التنسيقية لمكافحة الفساد الاقتصادي

نائب رئيس الجمهورية: سنفشل مخططات الأعداء الرامية الى إركاع البلاد

* على المؤسسات اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية مصالح الشعب في مواجهة التحديات

قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري، ان الحكومة الايرانية ومن خلال التخطيط والادارة الدقيقة والاتكال على الموارد والطاقات الذاتية ستتمكن من افشال مخططات الاعداء ومآربهم الرامية الى إركاع الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وفي تصريح له خلال اجتماع اللجنة التنسيقية لمكافحة الفساد الاقتصادي بطهران، اشار جهانغيري الى الظروف الجديدة الراهنة في ايران وحرص امريكا على فرض الحظر الجائر ضد الحكومة والشعب؛ مصرحا بالقول : سنتمكن بفضل الباري تعالى ومن خلال وضع البرامج والادارة الدقيقة والاعتداد بالموارد والطاقات الذاتية ان نجتاز هذه المرحلة بكرامة ونفشل مآرب الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية.
واوضح النائب الاول لرئيس الجمهورية ان الادارة الامريكية عمدت الى انتهاك القوانين الدولية واستخدام آليات جديدة، وفرض ما تسميه بـ عقوبات ذكية جائرة لتتمكن من اركاع اقتصاد البلاد وبالتالي تضييق الوضع المعيشي للشعب؛ داعيا كافة المؤسسات والسلطات الى اتخاذ اجراءات دقيقة وحكيمة لتوفير ظروف من شأنها ان تحمي مصالح الشعب في مواجهة هذه التحديات.
واكد جهانغيري استعداد الجمهورية الاسلامية للتعاطي مع كافة الظروف، ليدرك العدو بان جميع مخططاته الرامية الى اركاع البلاد ستبوء بالفشل.
وفيما اشار الى نتائج الحظر السلبية بما يشمل اغلاق القنوات الرسمية والمعهودة التجارية بين ايران مع البلدان الاخرى والتجارب التي مرّ بها البلاد خلال فترة الحظر السابقة، اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية ضرورة تقدير الاضرار المحتملة وتظافر الجهود بين كافة المؤسسات التنفيذية والرقابية لمنع ولوج الفساد والحؤول دون الاخلال بمسار ادارة البلاد.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3848 sec