رقم الخبر: 223483 تاريخ النشر: حزيران 19, 2018 الوقت: 10:11 الاقسام: عربيات  
رسالة الشيخ الخزعلي إلى السيد الحوثي.. وهذا ما جاء فيها
الجيش اليمني يقطع جميع طرق الامداد عن تحالف العدوان في الحديدة

رسالة الشيخ الخزعلي إلى السيد الحوثي.. وهذا ما جاء فيها

بعث الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق في العراق الشيخ قيس الخزعلي، رسالة صمود وعزة إلى الشعب اليمني وزعيم حركة أنصار الله اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خاصة.من الجدير ذكره أن القوات اليمنية تمكّنت حتى الآن من كسر زحف قوات العدوان الإماراتي والسعودي على مدينة الحديدة غرب البلاد وكبّدت القوات المهاجمة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله ناصر المؤمنين ومخزي الكافرين

إلى شعب اليمن المظلوم الصابر

إلى أنصار الله الغيارى الشجعان

إلى السيد الجليل عبد الملك الحوثي

عيدكم صمود ونصر

نثق بكم ونثق بوعد الله القائل في محكم كتابه الكريم «إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم» لذلك فنحن واثقون من صمودكم ومتأكدون من نصركم وتشهدون ملائكة السماء بأم أعينكم وهي تقاتل معكم كما شهد ذلك المقاومون في العراق ولبنان من قبلكم «بَلَى إِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَٰذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُسَوِّمِينَ ».

كنا نتمنى لو لم تُبعدنا كل هذه المسافة الطويلة والحدود المصطنعة عنكم لوجدتمونا الآن بينكم، لا لأنكم تحتاجون من يقاتل معكم وإنما لننال شرف الوقوف أمام قتلة النساء والأطفال، دعاة التطبيع وخدمة إسرائيل، الأشداء على المؤمنين والرحماء مع الكافرين، لنشارك في هزيمتهم مباشرة كما هزمنا مشروعهم الداعشي في العراق.

أصبروا وصابروا ورابطوا فالله معكم

«وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ (146) وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (147) فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)».

صدق الله العلي العظيم

من عراق الأنبياء والأولياء

أخوكم/قيس الخزعلي

16 حزيران

وكانت الأمم المتحدة حذّرت يوم الأربعاء الماضي مع انطلاق العدوان نحو مدينة الحديدة الساحلية من كارثة إنسانية تهدد حياة ملايين المدنيين اليمنيين نتيجة المساعي الإماراتية والسعودية لقطع شريان الحياة الوحيد الذي يؤمن المواد الغذائية والأدوية للمدنيين شمال اليمن.

يواصل الجيش اليمني مدعوماً باللجان الشعبية مهمته في قطع إمدادات «عدوان التحالف» في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكد مصدر عسكري يمني أن الجيش اليمني يحاصر مرتزقة العدوان المتقدمة من جنوب «الحديدة»، قاطعاً طرق امدادهم  في 3 محاور: «الفازة بمديرية التحيتا والجاح في مديرية بيت الفقية والنخيلة في مديرية الدريهمي».

وأضاف: إن «تحالف العدوان فشل في فك الحصار عن الوحدات المتقدمة على الخط الساحلي والتي تعتمد حالياً في التزود بالإمدادات على سفن وبوارج التحالف».

وفي سياق متصل أشار المتحدث إلى أن تحالف العدوان شنَّ أكثر من 25 غارة على «محيط مطار الحديدة والقاعدة البحرية في منطقة الكثيب ومعسكر الدفاع الجوي في منطقة الجبانة بمديرية الحالي ومناطق في مديريتيي الدريهمي والتحيتا».

يذكر أن قوات الجيش اليمني مدعومة باللجان الشعبية, شنت أمس هجوماً صاروخياً على نقاط العدوان السعودي في «نجران وعسير» جنوب غرب السعودية.

 

 

 

 

 

 

الجيش اليمنيالجيش اليمني
رسالة الشيخ الخزعليرسالة الشيخ الخزعلي
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4363 sec