رقم الخبر: 223382 تاريخ النشر: حزيران 18, 2018 الوقت: 13:56 الاقسام: عربيات  
التحالف الأمريكي يقصف موقعا للجيش السوري بدير الزور
استشهاد جنود سوريين في غارة للتحالف الأمريكي على البوكمال

التحالف الأمريكي يقصف موقعا للجيش السوري بدير الزور

اعتدى طيران «التحالف الدولي» الذي تقوده أمريكا على أحد مواقع الجيش السوري في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي ما تسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى.

ونقلت وكالة «سانا» عن مصدر عسكري قوله: إن «التحالف الأمريكي اعتدى على أحد مواقعنا العسكرية في بلدة «الهري» جنوب شرق البوكمال ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين بجروح».

ويأتي هذا العدوان الجديد لـ «التحالف الدولي» بعد ثلاثة أيام من تحرير وحدات الجيش السوري المنطقة الممتدة بين طريق حقل الورد والمعيزلة والطماح وصولا إلى فيضة ابن موينع بمحور يبلغ طوله 40 كيلومترا وتمشيطها مساحة تقدر بـ 2000 كيلو متر مربع من مخلفات تكفيريي «داعش» في البادية الغربية للميادين.

ويعمد «التحالف الدولي» بين الفترة والأخرى إلى استهداف مواقع الجيش السوري في محاولة يائسة لرفع معنويات الجماعات التكفيرية المنهارة أمام تقدم الجيش وهزائمها المتلاحقة.

وتؤكد التقارير الميدانية أن «واشنطن» تقدم مختلف أنواع الدعم لـ «داعش» لمنعها من الإنهيار والإستمرار في استثماره كأداة لإبقاء قواتها بشكل غير شرعي داخل الأراضي السورية وسرقة المقدرات الاقتصادية في المنطقة الشرقية عبر مرتزقتها من المجموعات التكفيرية.

واستشهد عدد من الجنود السوريين مساء الأحد، جراء شن طيران «التحالف الأمريكي» غارة جوية شرق سوريا.

وأفاد مراسل «المسيرة نت» في سوريا نقلا عن مصدر عسكري سوري: إن طيران «التحالف الأمريكي» استهدف أحد المواقع العسكرية للجيش السوري في بلدة الهري جنوب شرق البوكمال ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين بجراح.

 

طائرات حربيةطائرات حربية
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3641 sec