رقم الخبر: 223353 تاريخ النشر: حزيران 18, 2018 الوقت: 10:09 الاقسام: رياضة  
مساعد مدرب ايران: مهمتنا صعبة امام أسبانيا لكننا سنلعب بعزم وتخطيط
البرتغالي "اوسانو كروز": سوف نترك بصمة فی تاریخ كرة القدم الإیرانیة

مساعد مدرب ايران: مهمتنا صعبة امام أسبانيا لكننا سنلعب بعزم وتخطيط

اعلن مساعد مدرب المنتخب الوطني الإيراني لكرة القدم 'ماركار آقاجانيان' إن مهمتنا صعبة امام أسبانيا يوم الاربعاء المقبل ولكننا سنلعب بعزم وتخطيط كاملين وسنبذل جهداً مضاعفاً لكسب النتيجة.

وأشار آقاجانيان في تصريح له على هامش تدريبات المنتخب الإيراني في معسكر لوكوموتيف في العاصمة الروسية استعدادا لمواجهة المنتخب الاسباني  إلى أن معنويات الفريق عالية بعد فوزه على المنتخب المغربي وهو يجرى استعداداته لمواجهة المنتخب الأسباني.

واعتبر إن الهدف الأساس الذي يسعى إليه المنتخب الإيراني هو التأهل إلى المرحلة الثانية، مشيراً إلى أن المنتخب الإيراني لن يفقد تركيزه ولن يفكر بشيء سوى التأهل إلى المرحلة التالية.

من جهته أكد مساعد المدرب البرتغالی الخاص بالمنتخب الإیرانی لكرة القدم 'اوسیانو كروز' إن المنتخب الإیرانی سیسعي إلي التأهل إلي المرحلة الثانیة فی كأس العالم لكرة القدم مشیراً إلي إننا سنحقق طموح الشعب الإیرانی ونترك بصمة فی تاریخ كرة القدم الإیرانیة.

وفی تصریح له على هامش استعداد المنتخب الإیرانی فی معسكر لوكوموتیف فی العاصمة الروسیة أشار كروز إلى إن المنتخب الإیرانی تمكن من إنجاز مهمته الأولى بنحو جید معتبراً إن هذا الإنجاز تحقق بفضل الجهود المبذولة منذ العالم 2015.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء - ارنا للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/3014 sec