رقم الخبر: 223318 تاريخ النشر: حزيران 17, 2018 الوقت: 18:11 الاقسام: اقتصاد  
200 مليون طن سنوياً.. طاقة إنتاج الصلب في إيران
مساعد وزير الصناعة:

200 مليون طن سنوياً.. طاقة إنتاج الصلب في إيران

قال مساعد شؤون التعدين والصناعة المنجمية في وزارة الصناعة والتعدين والتجارة: إن طاقة إنتاج الصلب في البلاد قبل عام 2013 كانت حوالي 120 مليون طن وكانت غير متوازنة للغاية، ولكن مع مجموعة من التدابير التي اتخذت ارتفعت اليوم إلى 200 مليون طن سنوياً.

وأضاف جعفر سرقيني، الأحد، في حفل تقديم الرئيس التنفيذي لشركة اصفهان لصهر الحديد: إن الصلب، كانت في السنوات القليلة الماضية متذبذة، ولكن منذ عام 2013 بدأت بالتوازن وتم إنشاء 80 مليون طن من السعة في السنوات الخمس الأخيرة .

وقال سرقيني: إن الصلب في البلاد أصبحت أكثر توازناً في الوقت الحالي مما كانت عليه في السنوات الخمس الماضية. وأضاف: تم تعريف العديد من المشاريع بطاقة 110 ملايين طن في هذا المجال، والتي بلغ تقدم العمل فيها 40 في المائة . وأكد انه بإكمال هذه السلسلة، سنتمكن من إنتاج 40 مليون طن من الفولاذ سنوياً.

وقال مساعد وزير الصناعة: إن مجمع اصفهان لصهر الحديد يواجه أقل مخاطر لزيادة الإنتاج في الظروف الجديدة، ويمكن أن يعمل في ظل الحظر بهاجس أقل. وأضاف: انه في العام الماضي تم إنتاج 5ر22 مليون طن من الفولاذ في البلاد، مليونان و300 ألف طن من مجمع صهر الحديد.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4165 sec