رقم الخبر: 223307 تاريخ النشر: حزيران 17, 2018 الوقت: 16:33 الاقسام: محليات  
ايران تدين بشدة الهجوم الإنتحاري في افغانستان

ايران تدين بشدة الهجوم الإنتحاري في افغانستان

أدان المتحدث باسم الخارجية الايرانية، بهرام قاسمي، الهجوم الانتحاري الذي وقع في افغانستان يوم السبت، لافتا الى ان الارهابيين يستهدفون امن واستقرار هذا البلد.

واعرب قاسمي عن مواساته وتعاطفه مع الحكومة والشعب وذوي ضحايا التفجير الانتحاري الذي إستهدف تجمعا لقوات امنية وفصائل افغانية للإحتفال بوقف اطلاق النار لمناسبة العيد.
واضاف: إن المناهضين للشعب الافغاني الذين يعتبرون الامن والاستقرار والجهود الاخيرة ومنها وقف اطلاق النار بين الحكومة وتنظيم طالبان، بأنها تتعارض مع مصالحهم، لم يطيقوا وقف اطلاق النار والوحدة في هذا البلد وبارتكابهم جريمة أخرى اثبتوا بان بقاءهم واستمرارهم رهن بارتكاب الجرائم واثارة التفرقة.
وتابع المتحدث باسم الخارجية الايرانية: لن يمضي وقت طويل حتى تتغلب الحكومة والشعب الافغاني على هذه العناصر الارهابية المخلة بالوحدة والامن والاستقرار وسيحصدان ثمار صبرهما ومقاومتهما بالانتصار على الارهاب. 
يذكر ان تفجيرا وقع السبت خلال تجمع شارك فيه مدنيون وقوات حكومية وعناصر من طالبان في بلدة غازي امان الله التابعة لمدينة رودات للاحتفال بعيد الفطر في ظل وقف اطلاق النار المعلن لمناسبة عيد الفطر، ما أدى الى مصرع 20 شخصا واصابة 16 آخرين.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/3310 sec