رقم الخبر: 223224 تاريخ النشر: حزيران 17, 2018 الوقت: 09:46 الاقسام: رياضة  
كيروش يحذر الاسبان: اي فريق لن يفوز مع سمعته
فيما "انصاري فرد" يدعو للإبقاء عليه

كيروش يحذر الاسبان: اي فريق لن يفوز مع سمعته

حذر البرتغالي "كارلوس كيروش" المدير الفني للمنتخب الوطني الايراني لكرة القدم ، الاسبان من الاغترار بسمعتهم اثناء المباراة المقبلة للمنتخبين الاربعاء المقبل.

وقال كيروش في مقابلة مع وكالة الانباء الاسبانية: ان اسبانيا لديها افضل اللاعبين لكن هذا العامل لايمكن عليه التعويل في الفوز في الساحة، ويجب عليكم ان تلعبوا، فأي فريق لايمكنه الاستفادة من سمعته ليخرج فائزا في المباراة، وايران لديها هدف واحد في مباراتها مع اسبانيا، وهو تقديم مباراة جيدة والسعي للفوز.

وحول خطته للفوز في مواجهة اسبانيا، قال المدير الفني للمنتخب الوطني الايراني: ان الفوز على المغرب قد زاد من توقعاتنا، واصبحت مسؤوليتنا اكبر، لا اعرف كيف سنلعب لكب يجب ان نبذل سعينا.

وتابع قائلا: ان الفوز على المغرب كان بالنسبة لنا مثل الفوز في نهائي كأس العالم، ولقائنا مع البرتغال هو مرتبة اعلى، والمباراة مع اسبانيا مثل حلم مواجهة منتخب العالم في المباراة النهائية.

من جهة أخرى  دعا كريم أنصاري فرد مهاجم منتخب إيران، مسؤولي كرة القدم في ايران لإقناع المدرب كارلوس كيروش بالاستمرار مع المنتخب، بعد الفوز المثير 1- 0 في اللحظات الأخيرة على المغرب، في كأس العالم الجمعة.

وقاد كيروش المنتخب الإيراني لانتصاره الأول في كأس العالم منذ 20 عاما والثاني فقط في تاريخها، عندما منح هدف عزيز بوهدوز لاعب المغرب في مرماه في نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع النقاط الثلاث للإيرانيين في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثانية.

والفوز هو أبرز ما تحقق خلال سبع سنوات مع إيران للمدرب البرتغالي الذي أعلن قبل البطولة أنه سيترك منصبه بعدما عرض عليه المسؤولون تمديد عقده لمدة ستة أشهر فقط.

لكن أنصاري فرد، يرغب في أن يعيد الاتحاد الإيراني لكرة القدم التفكير ويقنع المدرب البالغ من العمر 65 عاما بالبقاء في منصبه لفترة أطول بعد نهائيات روسيا.

وأبلغ مهاجم أولمبياكوس الصحفيين: "نأمل أن يبقى وسنقوم بالدعاء من أجل استمراره لأنه بعد سبع سنوات أصبح واحدا منا وحاول أن يبذل كل ما في وسعه من أجل منتخبنا الوطني".

وأضاف: "يستحق الاستمرار معنا ليجعل كل الإيرانيين يشعرون بالفخر".

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8912 sec