رقم الخبر: 223075 تاريخ النشر: حزيران 14, 2018 الوقت: 11:45 الاقسام: عربيات  
مقتل صحاب الرداء الأسود بداعش في كركوك

مقتل صحاب الرداء الأسود بداعش في كركوك

أفاد مصدر استخباري عراقي اليوم الخميس، بمقتل ما يسمى بـ"صاحب الرداء الأسود" في تنظيم داعش بمحافظة كركوك، مشيرا إلى أنه يعد من أخطر قياديى التنظيم والمسؤول عن التفجيرات الأخيرة التى حدثت فى المدينة.

وقال المصدر - وفقا لقناة (السومرية نيوز) - "إن القوات الأمنية وبعملية نوعية استطاعت أن تقتل القيادي بعصابات داعش الإرهابية الملقب بصاحب الرداء الأسود و6 من مرافقيه بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجدهم في أحد المنازل بقضاء الدبس في محافظة كركوك"، مبينا أن ذلك جاء بعد أن اشتبكت القوات الأمنية معهم.
وأضاف المصدر أنه عثر بحوزته على خرائط وخطط للأهداف التى تخطط تلك العصابات مهاجمتها، موضحا أن مقتله يعد بمثابة شل حركة الخلايا الإرهابية النائمة في كركوك.
يذكر أن القوات الأمنية العراقية تنفذ حملات أمنية واسـعة في محافظة كركوك للقضاء على خلايا "داعش" النائمة بشكل نهائي.
كما أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية ،الأربعاء، عن اعتقال أحد إرهابيي جريمة سبايكر بمدخل تكريت الجنوبي.
وقالت المديرية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية: إن "مفارز الاستخبارات بقيادة عمليات صلاح الدين وعلى ضوء معلومات استخبارية دقيقة وكمين محكم وتزامنا مع الذكرى الرابعة لجريمة سبايكر، القت القبض على أحد الارهابيين في سيطرة مدخل تكريت الجنوبي".
وأضافت أن "المعتقل هو أحد المشاركين بتنفيذ جريمة سبايكر التي راح ضحيتها المئات من الأبرياء واستطاع حينها الهرب من سجن تسفيرات صلاح الدين"، مشيرة إلى أنه "تم احالته للقضاء وفق أحكام المادة 1/4 إرهاب".
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3082 sec