رقم الخبر: 223047 تاريخ النشر: حزيران 13, 2018 الوقت: 17:40 الاقسام: دوليات  
ثقافة الأمريكي تنضح بما فيها.. دي نيرو يشتم ترامب والأخير يردّ بالأفظع

ثقافة الأمريكي تنضح بما فيها.. دي نيرو يشتم ترامب والأخير يردّ بالأفظع

وصف الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو رئيس بلاده دونالد ترامب بـ "أقذع الألفاظ،"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "توني" المسرحية في نيويورك الأحد الماضي ولكن الغريب في الأمر أن ترامب سارع للردّ على دي نيرو بالأفظع واصفا اياه بالمضروب الرأس كناية عن وصفه له بالغبي، الأمر الذي جعل كأس الأخلاق الأمريكية ينضح بما فيه.

وبعد صعوده إلى خشبة المسرح لتقديم المغني بروس سبرينغستين، بدأ دي نيرو كلمته بالقول: "أريد أن أقول شيئا واحدا،، وهو F*** Trump"، مستخدما لفظا نابيا يشير إلى الجنس.
وتابع قائلا وسط صياح وتصفيق حماسي من الجمهور الذي ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين مسرحيين: "لم يعد الأمر يقتصر على فليسقط ترامب، إنما هو "F*** Trump ، مكررا نفس العبارة.
ولم يدل دي نيرو بالمزيد وانتقل مباشرة إلى الكلمة المعدة مسبقا لتقديم سبرينغستين.
ونقلت شبكة (سي.بي.إس) كلمات دي نيرو مع تغطية السباب لملايين المشاهدين في المنازل والذي أصبح الأكثر مشاركة على تويتر.
ودي نيرو أحد الممثلين الذين يحظون باحترام كبير في الولايات المتحدة، وفاز بجائزتي أوسكار عن دوريه في فيلمي (The Raging Bull) أو الثور الهائج، والجزء الثاني من سلسلة (The Godfather) أو الأب الروحي.
ولم يدل البيت الأبيض بأي تعليق على تصريحات دي نيرو. ووجه دي نيرو الليبرالي الانتقادات لترامب الجمهوري على نحو متزايد في فعاليات أصغر، لم يكن أي منها بمستوى حفل توزيع جوائز "توني" أو حجم متابعيه.
رد ترامب 
وأما رد الرئيس الأمريكي فقد جاء بسخرية على ألفاظ روبرت دي نيرو النابية، وفسر ترامب في تغريدة له سلوك دي نيرو بأن الرجل "مضروب" على رأسه، وكتب: "روبرت دي نيرو، شخص قليل الذكاء، تلقى العديد من الضربات على الرأس من ملاكمين حقيقيين في الأفلام. لقد شاهدته الليلة الماضية، وأعتقد حقاً أنه قد يكون "مضروبا". أظن أنه لا يدرك أن الاقتصاد في أفضل الأحوال، مع عمالة تسجل أعلى مستوياتها على الإطلاق، والعديد من الشركات تعود للاستثمار في بلدنا. استيقظ، يا مضروب"!
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/9642 sec