رقم الخبر: 223045 تاريخ النشر: حزيران 13, 2018 الوقت: 17:47 الاقسام: اقتصاد  
حجم إنتاج إيران من الصلب يزداد بنسبة 6ر27%
خلال الثلث الأول من العام الجاري

حجم إنتاج إيران من الصلب يزداد بنسبة 6ر27%

بلغ حجم إنتاج ايران من الصلب، خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الجاري، ثمانية ملايين و127 ألف طن، مسجلاً بذلك ارتفاعاً بنسبة 6ر27 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتشير إحصائيات الجمعية العالمية للفولاذ، ان حجم إنتاجه في مجمع مباركة (وسط) بلغ مليونين و276 ألف طن، فيما بلغ حجم إنتاج الصلب في هرمزكان (جنوب) 505 آلاف طن الى جانب مجمع سبا للفولاذ الذي أنتج 388 ألف طن في الشهور الأربعة الأولى من عام 2018.

هذا وقد شهد إجمالي إنتاج الصلب في 64 دولة في العالم خلال أربعة أشهر الأولى من العام الجاري نمواً يقدر بأربعة في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم.

والى جانب ذلك، ناقشت الشركة الوطنية لصناعة البتروكيماويات الايرانية وشركة كازالة السويسرية السبل الكفيلة بالتعاون المشترك دون الاهتمام بانسحاب أمريكا من خطة العمل المشترك الشاملة (الإتفاق النووي). وأوضح مديرعام شركة صناعة البتروكيماويات رضا نوروززادة، خلال لقائه كبار مدراء شركة كازالة، انه ونظراً الى التعاون الجيد بين الجانبين، فاننا ندعو شركة كازالة الى استمرار تعاونها مع ايران في مجال العلوم الفنية ونقل التكنولوجيا الى ايران.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/2567 sec