رقم الخبر: 223044 تاريخ النشر: حزيران 13, 2018 الوقت: 17:27 الاقسام: محليات  
رئيس الجمهورية: علينا الوقوف معاً لبث الأمل في أبناء المجتمع بالمستقبل
أثناء حفل إفطار منظمة الـتأهيل الصحي ولجنة الامام الخميني(رض) للاغاثة

رئيس الجمهورية: علينا الوقوف معاً لبث الأمل في أبناء المجتمع بالمستقبل

* مهمتنا تتمثل في تعزيز قدرات أبناؤنا وتوفير فرص العمل لهم

شدد رئيس الجمهورية في حفل الافطار مع عدد من الذين يتلقون الرعاية من منظمة الـتأهيل الصحي ولجنة الامام الخميني(رض) للاغاثة ان الحكومة الايرانية ترى ان دعم هؤلاء الاعزاء مهمتها الانسانية والاسلامية والقانونية.

وتابع الشيخ حسن روحاني: يجب ان نتضامن ونقف جنبا الى جنب ونوفر ظروفا حتى يشعر أبناء هذا المجتمع بالامل الاكثر بالنسبة الى المستقبل".

وأوضح الرئيس روحاني: "من المفرح جدا ان يتواجد عدد من المثقفين والنخب في هذا الملتقى وهذا الامر يدل على استعداد وجهوزية هؤلاء الاعزاء للتنمية والرقي والازدهار ولابد ان نستخدم هذه الفرصة السعيدة بشكل جيد".

وأكد الرئيس روحاني:"على عاتقنا جميعا ان نتضامن ونتلاحم حتى يشعر المجتمع بالامن والعدالة وفي هذا السياق، على الجميع ان نقف جنبا الى جنب حتى يحدث هذا الشعور في المجتمع".

وصرح الرئيس روحاني:"ترى الحكومة ان دعم هؤلاء الاعزاء مهمتها الانسانية والاسلامية والقانونية".

وأكد الرئيس روحاني على تشجيع المؤسسات الخيرية الشعبية على قبول مسؤولية الايتام في المجتمع الايراني. كما وأوضح:"تضاعف الدعم المالي بثلاثة أضعاف يعني ارادة و قوة الحكومة الايرانية؛يستمر هذا النهج في المستقبل".

وأردف الرئيس روحاني قائلا: "اليوم مهمتنا تتمثل في تعزيز قدرات وتربية وتنمية أبناء المجتمع ونفكر بمستقبلهم حتى تكون لديهم فرص العمل في المستقبل وهذا هو الهدف الرئيس بالنسبة لنا".

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3533 sec