رقم الخبر: 222630 تاريخ النشر: حزيران 10, 2018 الوقت: 15:26 الاقسام: منوعات  
مغامر مسن يسافر من الغرب الى الشرق لحضور كأس العالم!

مغامر مسن يسافر من الغرب الى الشرق لحضور كأس العالم!

قرر مشجع ألماني لكرة القدم، التوجه إلى روسيا على متن جرار عتيق الطراز لحضور مباريات كأس العالم التي تقام هذا الشهر.

بالنسبة للمشجع الألماني هوبرت ويرث، فإن الرحلة على متن هذا الجرار عتيق الطراز من ألمانيا إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم، يمكن أن تعد من بين أكثر الرحلات الفريدة من نوعها.

بسرعة 20 كيلومتراً في الساعة، وهي أقصى سرعة يمكن أن يصل إليها هذا الجرار الذي يعود لما قبل ستينات القرن الماضي، ومن طراز لانز بولدوج.

يقول ويرث، إن هذا يتيح له التواصل مع الناس والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تتمتع بها المناطق الريفية في وسط أوروبا وهذه مزايا لا يمكن أن تتيحها الرحلات الجوية.

وبصحبة كلبه الوفي هيكسي، يشق ويرث، طريقه صوب موسكو وفي الطريق يتوقف عندما يشعر بحاجة لذلك. وجلب معه دراجة للتجول بها في المناطق التي يتوقف عندها.

يقول هوبرت ويرث: (بداية، الجرار يسير بسرعة 20 كيلومترا في الساعة، وهو بطيء جدا لذا يمكنني رؤية الناس، هم يلوحون لي وأنا أشاهد المناظر الطبيعية، لدي الوقت لأشاهد كل شيء وأتواصل مع الناس، وهذا مهم بالنسبة لي).

ومع عزمه الوصول إلى موسكو في موعد أول مباراة تخوضها ألمانيا في كأس العالم، وستكون ضد المكسيك في 17 من هذا الشهر، وتعلقه بأمل الحصول على تذكرة لتلك المباراة المرتقبة.

فإن ويرث، متأكد فقط من أنه سيشاهد مباراة فرنسا والدنمارك في إستاد لوجنيكي، وستكون فرصة للتواصل مع المشجعين الروس وغيرهم من أنحاء العالم.

وموسكو، لن تكون المقصد الأخير لرحلة ويرث، فهو يخطط بعد ذلك للتوجه شمالاً إلى سان بطرسبرغ، ومن هناك سيستقل عبارة إلى هلسنكي، ومن هناك سيعود إلى دياره عبر الدنمارك.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/5331 sec