رقم الخبر: 222605 تاريخ النشر: حزيران 10, 2018 الوقت: 14:58 الاقسام: سياحة  
اقامة المعرض الوطني للصناعات اليدوية

اقامة المعرض الوطني للصناعات اليدوية

الوفاق/ قال مساعد شؤون الصناعات اليدوية والفن التقليدي بانه تم وضع الخطط لزيارات وفود تجارية من الاتحاد الاوروبي وبلدان الخليج الفارسي للمعرض الوطني الايراني للصناعات اليدوية، كما اجرينا اتصالات مع منظمي الزيارات السياحية لاجراء رحلات الى المعرض الوطني للصناعات اليدوية.

واضاف بويا محموديان في برنامج متلفز في عشية اليوم العالمي للصناعات اليدوية بأن اليوم العاشر من يونيو هو اليوم العالمي للصناعات اليدوية، وايران التي هي واحدة من الدول الاعضاء في المجلس العالمي للصناعات اليدوية، تقوم بتنظيم فعاليات عديدة في هذا اليوم، لكن نظراً لوقوعه (اليوم العالمي للصناعات اليدوية) في شهر رمضان المبارك، فسوف يقام بدلا من ذلك في شهر شهريور (23 اغسطس – 22 اكتوبر) كما ستجري المحافظات الاخرى نشاطات عديدة تزامنا مع هذا اليوم.

وقال بأنه تم التخطيط لاجراء زيارات لوفود تجارية من الاتحاد الاوروبي وبلدان الخليج الفارسي للمعرض المذكور.

وأشار الى أقسام وأنواع المعروضات من الصناعات اليدوية الايرانية، وقال بأنها متنوعة للغاية، مثل الصناعات اليدوية النفيسة والصناعات اليدوية بتصاميم جديدة واخرى تقليدية وصناعات يدوية ذات استخدامات عملية.

واضاف محموديان: لقد لقي مشروع (البيت الايراني) ترحابا من قبل عدد كبير من بناة الابراج السكنية، وتم تطبيقه في ردهات هذه الابراج، وهذا المشروع لم يعد انموذجاً وقد يمكننا من تنفيذه في (دار السلام) بمدينة تبريز، ونأمل بتنفيذه في كافة المحافظات الاخرى.

وقال بأن شعارنا هو المحافظة على اسواقنا التقليدية والدخول الى اسواق جديدة، ونحن نضع نصب اعيننا اسواق الاتحاد الاوروبي وبلدان الخليج الفارسي والبلدان الصاعدة اقتصادياً والصين وروسيا واليابان، ونسعى لنيل مزيد من المساحة في الاسواق العالمية.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/1697 sec