رقم الخبر: 222603 تاريخ النشر: حزيران 10, 2018 الوقت: 14:17 الاقسام: دوليات  
كيم يصل سنغافورة للقاء ترامب بعد تغييرات في رحلته

كيم يصل سنغافورة للقاء ترامب بعد تغييرات في رحلته

وصل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون اليوم الأحد، إلى سنغافورة لحضور قمته المرتقبة مع نظيرة الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفادت صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيم وصل إلى مطار شانغي في سنغافورة الساعة 2:36 بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي لسنغافورة على متن طائرة صينية من طراز بوينغ 747.
ولفتت الصحيفة إلى أن الزعيم الكوري الشمالي وصل إلى مقر إقامته في سنغافورة بعد ظهر اليوم، للتحضير للقمة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
من جانبه، غرد وزير خارجية سنغافورة فيفيان بالاكريشنان الذي كان في استقبال كيم في المطار، وكتب في حسابه على موقع "تويتر": "أرحب بالرئيس كيم، الذي وصل لتوه إلى سنغافورة".
ومن المقرر أن يلتقي الزعيم كيم مع رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونغ لاحقا، حسبما أفادت وزارة خارجية سنغافورة سابقا.
من جهتها ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية أن طائرة تابعة لشركة طيران "آير تشاينا"، يتوقع أن يكون على متنها الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، غيرت مسارها ورقم رحلتها أثناء تحليقها.
وذكرت الوكالة أن طائرة بوينغ 747، انطلقت من بيونغ يانغ فجر الأحد وفقا لمسار الرحلة رقم CA122 إلى بكين، ولكنها خلال التحليق، غيّرت رقم الرحلة إلى CA61 متوجهة إلى سنغافورة.
ولم يجر التأكد حتى الآن فيما إذا كان زعيم كوريا الشمالية على متن الطائرة، متوجها إلى القمة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سنغافورة.
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/2489 sec