رقم الخبر: 222379 تاريخ النشر: حزيران 08, 2018 الوقت: 15:22 الاقسام: منوعات  
ايفانكا و«البعران»!
أسعدتم صباحاً

ايفانكا و«البعران»!

حكينا قبل أيام عن دونالد ترامب جونيور اللي هو إبن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب واللي يريد أن يخلف أباه على عرش الولايات المنتحدة الأمريكية في عام 2024..

بالمناسبة فإن دونالد جونيور -هيك يسمونه أحياناً- هو شقيق ايفانكا وشقيقهما اريك وهم الأبناء الثلاثة الكبار للرئيس دونالد ترامب من زوجته الأولى ايفانا.. أما زوجته الثانية 1993 مارلا.. وعنده منها ولد واحد هو تيفاني أما زوجته الحالية المفضلة والمدللة اللي هي ميلانيا فقد تزوجها عام 2004 وأنجبت له ولداً واحداً هو باروث اللي يطلع معهم دائماً في الصور وعمره الآن 12 سنة.

ستقولون أيّها الأحبة دوختنا يا رجل يا عجوز بهيك تفاصيل وصرت علينا «نسّابة» تعرف كل شيء عن هيك عيلة نتنة.. كلها تشتغل بالقمار والكازينوهات وتنظيم مسابقات ملكات الجمال -بفتح الجيم مش بكسره-!!..   

أنا أذكر لكم هذه التفاصيل يا حبايبي لأنكم مقبلون على زمان ترامبي بإمتياز.. أذكروا لي رئيس أمريكي واحد يعطي لعائلته كل الملفات الحساسة.. واللي يحكي أو يعترض من الوزراء يقول له ضخامة الرئيس: «أنت مطرود» وهذه جملة يشار بها لترامب في أمريكا مش الآن على الدوام عبارة «أنت مطرود في مسلسل المبتدئ The Apprentice». 

قبل أيام حكينا لحضراتكم عن واحد نتن يشغل منصب رئيس وزراء الكيان الصهيوني.. عنده هواية اسمها «التهديد» يهدد أوروبا وايران وروسيا وسوريا وحزب الله وحماس والخ الخ.. حتى أنه أخيراً هدد الحوثيين!! والعثمانيين!! هات ليل وخذ «تهديد».. وبما أن شبيه الشيء منجذب اليه فإن أقرب الناس لذلك النت هو ضخامة الرئيس ترامب كنّا نحكي عنه قبل شوية.

الرئيس ترامب أوفد صهره كوشنير الى أوروبا كي يقنعها بالإنضمام له في الخروج من الإتفاق النووي وإعلان مقاطعة شاملة لإيران.. علماً أنه قبل مدّة ليست بالبعيدة كانت إبنته ايفانكا مع كوشنير نفسو في جنوب شرق آسيا.. من أجل أحكام المقاطعة على كوريا الشمالية إذا رفضت لقاء القمة مع «الوالد»..

هذا الزلمه عنده هواية اسمها «مقاطعة».. مهووس بهذا الموضوع.. يوفد أقاربه الى أي مكان يخطر على البال.. علينا أن نعمل مقاطعة لإيران وكوريا وروسيا وسوريا والصين ودول أمريكا اللاتينية وحوض الكاريبي ونقاطع كل دولة ترفض هذه القرارات!! يعني شو يبقه معك يا أبو ايفانكا؟! الكيان الصهيوني و«بعران» الخليج الفارسي؟! وهؤلاء يفرحون وينثرون المليارات إذا أرسلت لهم المحروسة ايفانكا؟! للـ«تباحث» طبعاً..  

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2508 sec