رقم الخبر: 221258 تاريخ النشر: أيار 26, 2018 الوقت: 19:16 الاقسام: محليات  
روحاني: التعاون الوثيق بين السلطات الثلاث يسرع التنمية في البلاد
خلال إجتماع المجلس الأعلى للتنسيق الإقتصادي للسلطات الثلاث؛

روحاني: التعاون الوثيق بين السلطات الثلاث يسرع التنمية في البلاد

اعتبر رئيس الجمهورية حجة الاسلام حسن روحاني أن التعاون الوثيق بين السلطات الثلاث لحل المشاكل الإقتصادية من شأنه أن يُسرّع في عملية التنمية داخل البلاد، ويعزز تطلعات الشعب لمستقبل أفضل.

وفي كلمة له خلال إجتماع المجلس الأعلى للتنسيق الإقتصادي بين السلطات الثلاث، برئاسة الرئيس روحاني ومشاركة رؤساء مجلس الشورى الإسلامي والسلطة القضائية، السبت، اعتبر روحاني أن عقد مثل هذه الإجتماعات بمبادرة من قائد الثورة الإسلامية يمثل خطوة مناسبة لتعزيز التضامن الوطني والإرتقاء بمستوى القدرات الإدارية من اجل اتخاذ قرارات سريعة ومتسقة.

وأوعز روحاني الى سكرتارية (المجلس) ان يضع على سلّم برامج اجتماعاته القادمة، تقديم المقترحات الواضحة في مجال التعاون بين السلطات الثلاث لمواجهة التحديات الأساسية والإقتصادية بعيدة المدى وكذلك اتخاذ القرارات الضرورية لإدارة الظروف الإقتصادية الجديدة في البلاد.

الى ذلك، أعلن كل من رئيس السلطة القضائية آية الله آملي لاريجاني، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني، استعدادهما لتقديم الدعم الكامل لجهود الحكومة الهادفة الى معالجة التحديات الإقتصادية الرئيسية في البلاد وخاصة في مجالات الانتاج وتوفير فرص العمل والامن والاستثمار.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/4871 sec