رقم الخبر: 221063 تاريخ النشر: أيار 25, 2018 الوقت: 17:05 الاقسام: اقتصاد  
إتحاد الفلاحين السوريين يوقع عقداً لشراء 3 آلاف جرار زراعي من إيران

إتحاد الفلاحين السوريين يوقع عقداً لشراء 3 آلاف جرار زراعي من إيران

وقّع الاتحاد العام للفلاحين في سورية عقداً مع شركة (تراكتور مانفاكتورنك) الإيرانية لشراء 3 آلاف جرار زراعي بهدف بيعها للمزارعين.

وأشار رئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم، خلال توقيعه العقد في مبنى الاتحاد بدمشق يوم الخميس، إلى حرص الاتحاد على تأمين الجرارات الزراعية للفلاحين بأسعار مناسبة بموجب قروض من المصرف الزراعي التعاوني، لافتاً إلى أهمية التعاقد مع الشركة الإيرانية المتخصصة بإنتاج الآلات الزراعية.

من جانبه، أكد مدير الشركة الإيرانية، أبوالفتوح إبراهيمي، إلتزام شركته بتوريد الجرارات إلى سورية وفق المدة الزمنية المحددة في الإتفاق، مبيناً أن الجرارات الإيرانية تمتلك مواصفات حديثة تناسب طبيعة العمل الزراعي في سورية.

بدوره، أشار نائب رئيس اتحاد الفلاحين، خالد خزعل، إلى أن شراء هذه الكمية الكبيرة من الجرارات تأتي في إطار حرص الاتحاد على المساهمة الفعلية في تحديث وتطوير مستلزمات الإنتاج الزراعي وتقديم مختلف أنواع التسهيلات وفق الإمكانيات المتاحة للفلاحين.

ولفت وكيل الشركة الإيرانية في سورية، فهد درويش، إلى أن الجرارات التي تم التعاقد عليها ستكون بقدرة 47 حصاناً و75 حصاناً ومكفولة لمدة سنة من تاريخ الشراء وبأن الشركة ستوفر خدمات الصيانة والإصلاح عبر ورشاتها في المحافظات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/3486 sec