رقم الخبر: 220730 تاريخ النشر: أيار 22, 2018 الوقت: 14:09 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
مؤسسة المصطفى وجاكي يينغ تتعاونان في مجال النانو الحيوية

مؤسسة المصطفى وجاكي يينغ تتعاونان في مجال النانو الحيوية

أعلنت اللجنة الإعلامية في مؤسسة المصطفى(ص) عن فرصة علمية جديدة تتيح المجال أمام خمسة طلاب من العالم الإسلامي لكسب مزيد من الخبرة والمعرفة في مختبرات الفائزة بجائزة المصطفى(ص) في دورتها الأولى البروفيسورة السنغافورية جاكي يينغ.

 كشفت مؤسسة المصطفى(ص) للعلوم والتكنولوجيا عن إتاحتها فرصة علمية جديدة أمام الطلاب في العالم الإسلامي سعياً منها لرفع المستوى العلمي و تبادل الخبرات، فقد قامت المؤسسة بالتنسيق مع البروفيسورة يينغ الفائزة بجائزة المصطفى(ص) في دورتها الأولى عام 2015 بتوفير فرصة لتعلم علوم النانو الحيوية في مختبرات البروفيسورة يينغ وتحت اشرافها في سنغافورة.

وصرحت المؤسسة أنه سيتم إختيار خمسة طلاب من العالم الإٍسلامي للمشاركة في هذه الفعالية العلمية الهامة في صيف هذا العام، وحددت شروط المشاركة في هذه الدورة العلمية بأن يكون المتقدم للمشاركة طالباً في البكالوريوس أو الماجستير و ما دون الرابعة والعشرين عاماً بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية وأن يكون فرعه العلمي من الفروع العلمية المرتبطة، وكما تتضمن تقديم الوثائق المطلوبة حتى العاشر من حزيران يونيو من هذا العام، ومن هذه الوثائق تقديم السيرة العلمية والبحثية والتعليمية والتطبيقية.

و أكدت مؤسسة المصطفى(ص) أن هذه الخطوة الجديدة تساهم في نقل التجارب والخبرات الحديثة على المستوى الدولي بما يتيحه و يوفره العالم الإسلامي من إمكانات علمية كبيرة، وأضافت أن هذه الفرصة متوفرة لخمسة طلاب من العالم الإسلامي لكسب الخبرات في مجال علم النانو الحيوي في المختبرات المجهزة والمتطورة للبروفيسورة يينغ.

فيما شددت مؤسسة المصطفى(ص) للعلوم والتكنولوجيا على مجانية الدورة التعليمية لمدة شهرین وعلى تكفل المؤسسة بالتعاون مع مختبرات النانو الحيوية في سنغافورة كامل نفقات السفر والإقامة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8700 sec