رقم الخبر: 220344 تاريخ النشر: أيار 19, 2018 الوقت: 17:38 الاقسام: اقتصاد  
كوريا الجنوبية تستعد لحماية علاقاتها التجارية مع إيران

كوريا الجنوبية تستعد لحماية علاقاتها التجارية مع إيران

أعلنت كوريا الجنوبية إنها لا يمكن أن ترى نقض الإتفاق النووي من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لذلك فانها تستعد لمواجهة ظروف جديدة وحماية علاقاتها التجارية مع إيران.

وأفادت وكالة (يونهاب) الكورية، السبت، ان إجتماعاً مهماً عقد من قبل وزارة الشؤون الخارجية في كوريا الجنوبية وقطاعات وشركات مختلفة، بالإضافة إلى إداراتها الاقتصادية، لبحث الأوضاع الحالية والحفاظ على التجارة مع إيران.

ترأس الاجتماع يون كانغ هيون نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية للشؤون الاقتصادية، وأعلن أن عدداً من رجال الأعمال وممثلين من وزارة الخارجية والوكالات الحكومية الأخرى المعنية قد شاركوا في الاجتماع. وأشارت وكالة (يونهاب) الى أن كوريا الجنوبية ستجري محادثات مع الحكومة الأمريكية للخروج من الأوضاع الحالية والإعفاء من العقوبات المحتملة.

وصرحت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، في بيان، أننا سنستشير جميع المسؤولين والسلطات المعنية حتى لا توقف الإجراءات الأمريكية، توسيع علاقاتها التجارية والشركات الكورية مع ايران. وأضاف البيان: ان الاجتماع كان محاولة من قبل العديد من المؤسسات الحكومية والاقتصادية الكورية الجنوبية لمواصلة التداول مع إيران في إطار الإتفاق النووي.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1076 sec