رقم الخبر: 220218 تاريخ النشر: أيار 18, 2018 الوقت: 17:23 الاقسام: محليات  
مستشار رئيس الجمهورية يؤكد فشل مؤامرات السعوديين والصهاينة والامريكان

مستشار رئيس الجمهورية يؤكد فشل مؤامرات السعوديين والصهاينة والامريكان

قال مستشار رئيس الجمهورية، أمين المجلس الاعلى للمناطق الحرة والاقتصادية الخاصة في ايران مرتضى بانك، ان قرار ترامب الاخير بالانسحاب من الاتفاق النووي لم يؤد الى اي خلل في نشاطاتنا الاقتصادية.

وفي تصريح له، من جزيرة كيش (جنوب) لفت بانك الى ان الرئيس الامريكي زعم بانه غداة انسحابه من الاتفاق النووي ستواجه ايران فوضى ويتعرض رجال الاعمال والشعب الايراني الى ازمة نفسية؛ مؤكدا ان الشعب الايراني تمكن من افشال مزاعم ترامب وتوقعاته الواهية تماما؛ واستطاع بفضل وعيه ودرايته وتعزيز التماسك والتآلف داخل البلاد ان يجتاز هذا القرار الامريكي بصورة طبيعية.
واكد مستشار رئيس الجمهورية انه ينبغي اجلال هذا الشعب والاعتزاز به وان لا يسمح للتحديات الخارجية وبعض المواقف المتطرفة ان تمس هذه الوحدة والانسجام الوطني.
ونوه بانك الى ان نتائج المفاوضات الاخيرة لممثلي دبلوماسية الجمهورية الاسلامية الايرانية تؤكد ان امريكا لم تنجح في سياق مآربها ان تحصل على تأييد الراي العام الدولي لعرقلة مسار البلاد.
واردف ان هناك العديد من البلدان وخاصة الدول الاوروبية والصين وروسيا التي تؤكد على مواكبة الاتفاق النووي والتزامها بالتعهدات المدرجة فيه؛ الامر الذي يشير الى فشل مؤامرات السعودية والكيان الصهيوني بزعامة امريكا للقضاء على اقتصاد الجمهورية الاسلامية الايرانية.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/6818 sec