رقم الخبر: 219973 تاريخ النشر: أيار 16, 2018 الوقت: 11:26 الاقسام: رياضة  
استقلال طهران يتغلب على نادي ذوب آهن ويتأهل لربع نهائي أبطال آسيا
والدحيل يسحق العين في الذهاب والاياب

استقلال طهران يتغلب على نادي ذوب آهن ويتأهل لربع نهائي أبطال آسيا

الوفاق/ خاص/ حسام روناسي- على ملعب آزادي بطهران وأمام 75 ألف متفرج، قاد مساء الثلاثاء، طاقم تحكيمي من عُمان مباراة مهمة وصعبة جدا جرت بين فريقي استقلال طهران وذوب آهن أصفهان.

انتهت المباراة بفوز فريق نادي استقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الضيف في إياب دور الستة عشر بالبطولة. وبهذا الفوز انتقل فريق استقلال الى مرحلة دور الثمانية لنهائي أبطال آسيا بكرة القدم.

سجل أهداف فريق استقلال اللاعب السنغالي مامي ثيام في الدقائق ( 11 - 41 - 64 ). بينما سجل اللاعب قاسم حدادي هدف ذوب آهن الوحيد في الدقيقة 65 من المباراة.

وشهدت المباراة حالات انذار لكلا الفريقين بسبب الخشونة المتعمدة لحساسية المباراة. كما شهدت المباراة إضاعة فرص للتهديف عديدة أهدرها مهاجمو الفريفين بالتعاقب خصوصا من جانب فريق استقلال الذي لم يظهر بالصورة الجيدة التي عرف بها في مباراياته الأخيرة، على عكس لاعبي فريق ذوب آهن الذين أحكموا سيطرتهم على أغلب مجريات اللعب طيلة دقائق المباراة.

وكانت مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي شهدت فوز ذوب آهن 1 / صفر ليتأهل الاستقلال إلى دور الثمانية بعدما تفوق بنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

هذا وفاز الدحيل القطري للمرة الثانية على العين الاماراتي في مباراة الاياب التي جرت على ملعبه وبين جماهيره بنتيجة (4 – 1)، وبذلك يتأهل فريقان من قطر هما (السد والدحيل) وفريقان من ايران هما برسبوليس واستقلال.

وستجري قرعة دور الثمانية لدوري ابطال آسيا يوم 23/5 لتحديد لقاءات هذه المرحلة والتي ستجري بعد اكثر من ثلاثة اشهر من الآن.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3790 sec