رقم الخبر: 219297 تاريخ النشر: أيار 11, 2018 الوقت: 12:57 الاقسام: عربيات  
سوريا قادرة على قطع يد الإرهاب الصهيوني

سوريا قادرة على قطع يد الإرهاب الصهيوني

أدانت العديد من القوى والأحزاب والشخصيات اللبنانية العدوان “الإسرائيلي” على سوريا.

وأكَّدت “اللجنة التنفيذية” في “الجبهة العربية التقدمية” إدانتها للعدوان “الاسرائيلي” على سوريا معتبرة أن سياسات امريكا في المنطقة ومواقف الرجعيات العربية وعلى رأسها النظام السعودي تدفع الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط الى المزيد من التدهور.

وجدد “لقاء الأحزاب” والقوى الوطنية والقومية اللبنانية في البقاع وقوفه الى جانب سوريا في مواجهة العدوان “الاسرائيلي” المدعوم من أمريكا وبعض القوى الرجعية العربية.

وقال لقاء الاحزاب في بيان له اليوم: إنَّ العنجهية الصهيونية المتمادية والمتغطرسة يجب أن تكسر، مؤكدا ان كيان الاحتلال إلى زوال مهما طال الزمان.

بدوره ندد رئيس “حركة الإصلاح” والوحدة اللبنانية الشيخ ماهر عبد الرزاق بالعدوان “الاسرائيلي” على سوريا داعيا للوقوف صفا واحدا في جبهة واحدة لمواجهة هذا العدو وإنهاء احتلاله للأراضي العربية.

من جانبه أكد الرئيس اللبناني السابق “اميل لحود” أن “ما يجري في سوريا يختصر المؤامرة الإسرائيلية بإدارة أمريكية وتنفيذ عربي تركي مشترك”.

ولفت الرئيس لحود في بيان الى أن “الحرب على سوريا لن تنتهي إلا بهزيمة رأس الحية كيان الاحتلال الإسرائيلي” لافتا إلى أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي ورد الفعل الدولي على هذا القرار أكدا أن أمريكا والكيان “الاسرائيلي” باتا في عزلة بينما العالم كله في مكان آخر.

ونددت “جبهة العمل الاسلامي” في بيان، بالغارات “الاسرائيلية” الهمجية التي استهدفت فجر اليوم مواقع في مدينة دمشق ومحيطها، معتبرة “أن هذه الغارات الصهيونية الوحشية لن تغير في الواقع الميداني أي شيء يذكر بعدما استطاع الجيش العربي السوري وحلفاؤه عسكريا وأمنيا القضاء والسيطرة على كافة معاقل المسلحين والارهابيين في ريفي دمشق الغربي والشرقي وفي الغوطتين وإخراجهم قسرا منها”.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- العالم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/0170 sec