رقم الخبر: 218335 تاريخ النشر: نيسان 30, 2018 الوقت: 14:34 الاقسام: منوعات  
سلامنة
اسعدتم صباحا

سلامنة

ندمت حين علقت يوم امس على تهديدات ضد الجمهورية الاسلامية صدرت من بعير سعودي وخنزير صهيوني (وقلت مع نفسي لا يستحقان الرد.. واذا كان الايرانيون قد مرغوا انف الحلف الصهيووهابي بالوحل فليتركوا لهم حرية الكلام!! على الاقل يمكن ان ينفسوا عن آلامهم وخيبتهم ولو بالكلام.

وحين ينشغل الانسان البسيط من امثالي بالرد على الخنزير الاسرائيلي ويقول له لو كان عندكم القدرة على مواجهة ايران لفعلتموها من قبل ولكنكم عاجزين عن مواجهة حزب أو حركة تدعمها ايران.. ويرد على البعير السعودي بنفس الطريقة حيث يشعر اي انسان عربي حر وشريف بالحرج والخجل حين يدور الحديث عن قوات بني سعود.. لانها لم تر الحدود. وتكتفي باستأجار الجنود.. لكي تذود عن الحدود فلا بأس ان يكونوا باكستانيين او مصريين أو سودانيين سود!! ومن هنا كان عمكم العجوز يسميها على الدوام القوات السعودية (الباصلة) لان شعب نجد والحجاز لم يرها يوماً (باسلة) في حرب ضد غزاة أو طغاة أو محتل اجنبي أو عدو صهيوني غاشم.. بل كان يراها على الدوام (باصلة) اي تدمن تناول البصل في كل الوجبات وكما تعلمون ان للبصل فوائد كثيرة لا مجال لاحصائها.

لا يختلف معي احد من الاحبة حين اقول عن الصهيوني النتين بانه خنزير لانهم فعلاً حفدة القردة والخنازير ولكن ربما يعترض احدكم على تسمية الوهابي الوسخ بالبعير!! واحد على يميني يقول شو ذنب البعير حتى تشبهه بالوهابي؟! شبهتهم بالكلب قال ياهبابي.. فشعرة مني خير من الف وهابي.. وحبيب آخر على يساري يقول لا تبالغ يازلمة على الاقل ان (السلامنة) بدأوا يخلعون رداء الوهابية وهم بشر زينا وربما تظلمهم حين تشبهم بالبعران.

احبتي واحد يقول السلماني مظلوم في هذا التشبيه وآخر يقول لا البعير هو المظلوم اذن تعالوا الى حل وسط.. خلينا على التشبيه ذاته.. واذا كان هنالك من معترض ندعوه لمتابعة آخر الاخبار.

هل هنالك بشر عاقل يأمر بقصف الرئيس اليمني الشهيد صالح الصماد وهو يعرف شو هو صالح الصماد؟ كم يحبه شعبه كم هو زاهد متقشف ويفضل ميادين المعارك على مجالس الحكم.. فضلا عن هذا كم هو معتدل.. فضلا عن هذا كم هو معتدل.. هنالك في اليمن (20) مليون صماد بل اكثر منه تشدداً فكيف اقدم احد (قوادكم) على استهدافه؟ لا تحل المعضلة ولا يتم الجواب الشافي الا بالقول ان الامير بعير.

تعالو الى ما بعدها حشود مليونية تشيع الرئيس الشهيد.. فكيف يأمر سمو الامير بقصفها؟ هل اراد تخويفهم؟ تفريقهم؟ تغيير قناعاتهم؟! هل يأمر بهيك فعل الا من هو بعير فعلا وليس امير؟!

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/1665 sec