رقم الخبر: 217532 تاريخ النشر: نيسان 21, 2018 الوقت: 16:56 الاقسام: محليات  
وزير الأمن: كافة دسائس الأعداء في المنطقة اُحبطت واحدة تلو الأخرى

وزير الأمن: كافة دسائس الأعداء في المنطقة اُحبطت واحدة تلو الأخرى

هنأ وزير الأمن حجة الإسلام سيد محمود علوي حلول يوم الحرس الثوري الى قائد قوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمدعلي جعفري خلال رسالة تهنئة بعث بها إليه.

وعبر وزير الأمن في رسالته، عن خالص تهانيه الى اللواء جعفري وكافة منتسبي الحرس الثوري الغيارى والملتزمين بالولاية بمناسبة حلول الثالث من شعبان المبارك، ذكرى مولد سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، الذي أعلن يوما وطنيا للحرس الثوري بأمر من الإمام الخميني الراحل(رض)، ووجه التحية الى الأرواح الطاهرة لكافة شهداء الثورة الإسلامية والدفاع المقدس والمدافعين عن مراقد أهل البيت عليهم السلام.
وأكد حجة الإسلام علوي في هذه الرسالة، اننا نحتفي بهذا اليوم المبارك من هذا العام في ظروف منيت فيها كافة مؤامرات الإستكبار العالمي والصهيونية في المنطقة بالفشل واحدة تلو الأخرى وذلك تحت القيادة الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي والحضور المقتدر لقوات الحرس الثوري وقوات سائر الأجهزة ذات الصلة بها وكما يعترف به الصديق والعدو، لن تنجح أي معادلة في المنطقة من دون حضور وموافقة إيران الإسلامية.
وأضاف مؤكدا، ان أفراد قوات الأمن الى جانب سائر رفاقهم في السلاح لن يتهاونوا طرفة عين قط في إنجاز مهامهم الخطيرة من أجل تحقيق الأهداف السامية للنظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2824 sec