رقم الخبر: 217464 تاريخ النشر: نيسان 20, 2018 الوقت: 18:01 الاقسام: محليات  
العميد سلامي: الأراضي المحتلة بأكملها من الشمال الى الجنوب في مرمى النيران
مخاطبا الصهاينة: لا تثقوا بقواعدكم الجوية

العميد سلامي: الأراضي المحتلة بأكملها من الشمال الى الجنوب في مرمى النيران

اشار نائب القائد العام للحرس الثوري، العميد حسين سلامي، خلال كلمة ألقاها قبيل خطبة الجمعة، الى مدى هشاشة الكيان الصهيوني، وصرح: ان الأراضي المحتلة بأكملها من الشمال الى الجنوب في مرمى النيران.

وتوجه الى الكيان الصهيوني، قائلاً: لدي نصيحة جادة للصهاينة وأود أن أقول لهم، إننا نعرفكم معرفة تامة؛ ان كيانكم هش للغاية وأنتم لا تمتلكون جذورا ولا نقطة إرتكاز. انكم محاصرون في أي مكان من الاراضي المحتلة من الشمال الى الجنوب، وليس لديكم طريق للهرب، سوى أن ترموا بأنفسكم في البحر.

وأضاف مخاطبا الصهاينة: إسمعوا جيدا! في حال إندلاع أية حرب، كونوا على يقين بأنها ستؤدي الى إمحائكم. وانتم تشكلون هدفا صغيرا جدا؛ لا يوجد هدف أصغر منكم.

وصرح: ليس لديكم أي طريق للفرار؛ أنتم تعيشون في فم الثعبان وان جبهة المقاومة أضحت أقوى من السابق بكثير؛ لا تتصوروا ان الحروب الجديدة ستكون مماثلة لحرب عام 2008 وحرب الايام الـ33 أو حرب الايام الـ51 ؛ ان هذا تصور خاطئ. هل رأيتم كيف حاربت جبهة المقاومة التكفيريين وكم كانت شديدة البأس؟ هل رأيتم كيف إقتلعتهم وإجتثت جذورهم من الأرض كالحشائش؟ أنتم لستم بأقوى منهم ولكن شروركم أصبحت كثيرة.

وأضاف: لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران وستتعطل سريعاً، ولا تعقدوا الآمال على امريكا وفرنسا وبريطانيا، فلن يتبقى لكم أثر عندما يصلون (لإنقاذكم)، فلذلك لا تقوموا بحسابات خاطئة.

واستمر في ذات السياق: اننا لن نكف عن الدفاع عن المظلومين والمضطهدين كما لن نحد من تطوير قدرتنا الدفاعية لطالما واصلتم بتهديدنا. وهل من الحكمة أن نخلع أسلحتنا في حال أنكم تهددوننا؟ كلا. بل ستتبدد أحلامكم.

وفي جانب آخر من حديثه، قال العميد سلامي: هل تعلمون بأن الأميركان لم تعد لهم أية ستراتيجية وسياسة في سوريا؟ ان الأميركان أصبحوا مهمشين في السياسات الإقليمية ولهذا فعندما يقوموا بتنفيذ عملية ما، تكون غير مجدية وعديمة المنطق ومضحكة، لأنها لا تقوم على أسس ستراتيجية وسياسة وهدف واضح ومحدد؛ مثل تلك العمليات التي قاموا بها قبل عدة أيام في سوريا.

وأضاف: تعلمنا أسلوب التغلب على الاعداء، ويمكننا استهداف المصالح الحيوية للاعداء في أي مكان نريد وان العدو يعرف هذه الحقائق جيدا.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/9641 sec