رقم الخبر: 217366 تاريخ النشر: نيسان 18, 2018 الوقت: 18:41 الاقسام: محليات  
المدير التنفيذي لوكالة (ارنا) يؤكد على تنمية التعاون مع وسائل الاعلام السورية
خلال إتصال هاتفي مع نظيره السوري؛

المدير التنفيذي لوكالة (ارنا) يؤكد على تنمية التعاون مع وسائل الاعلام السورية

أكد المدير التنفيذي لوكالة الجمهورية الاسلامية للانباء (ارنا)، سيد ضياء هاشمي، على تعزيز اواصر التعاون مع وسائل الاعلام السورية؛ وخاصة بين وكالتي (ارنا) و (سانا) الرسميتين في ايران وسوريا.

وخلال اتصال هاتفي مع رئيس وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا)، عبد الرحيم احمد، هنّأ هاشمي بمناسبة عيد الاستقلال (الجلاء) في سوريا، والانتصارات التي حققها الشعب والحكومة في هذا البلد، على صعيد مكافحة الارهاب.

واكد المدير التنفيذي لـ (ارنا)، وقوف جبهة المقاومة الى جانب سوريا حكومة وشعبا، في مسار مكافحة الارهاب التكفيري حتى تحقيق النصر النهائي واعادة الاعمار في هذا البلد مضيفاً: ان وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء مستعدة لترسيخ مزيد من التعاون مع وسائل الاعلام السورية.

الى ذلك، اعرب رئيس وكالة الانباء السورية الرسمية في هذا الاتصال، عن تقديره لمواقف الجمهورية الاسلامية المساندة للحكومة والشعب السوريين في مكافحة الارهاب؛ معربا عن ترحيبه لرغبة نظيره الايراني في تعزيز التعاون الاعلامي بين الجانبين.

وقال عبد الرحيم احمد: ان الشعبين السوري والايراني تجمع بينهما قواسم مشتركة كثيرة؛ منوها بالدور المؤثر لوسائل الاعلام وخاصة وكالتي ارنا وسانا في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي الختام إتفق المدير التنفيذي لوكالة الجمهورية الاسلامية للانباء، مع نظيره السوري على تبادل الزيارات بهدف تعزيز التعاون الثنائي، ودعم مكاتب تمثيل الجانبين في بلديهما.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4239 sec