رقم الخبر: 216006 تاريخ النشر: آذار 17, 2018 الوقت: 10:01 الاقسام: رياضة  
مواجهات نارية في الدور ربع النهائي لأبطال أوروبا
فيما قرعة الدوري الأوروبي تسفر عن لقاءات مثيرة

مواجهات نارية في الدور ربع النهائي لأبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2017، التي أقيمت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات من العيار الثقيل.

وأوقعت القرعة حامل اللقب ريال مدريد الإسباني بمواجهة يوفنتوس الإيطالي في لقاء ثأري لأن فريق السيدة العجوز خسر لقب النسخة الماضية أمام الميرينغي في النهائي، بينما اصطدم برشلونة الإسباني بروما الإيطالي، وإشبيلية الإسباني ببايرن ميونيخ الألماني، فيما يلعب ليفربول أمام مانشستر سيتي في مواجهة إنجليزية خالصة.

وأجري السحب لفرق دور الثمانية بنظام القرعة المفتوحة، الذي لا يعتمد على تصنيف أي فريق ولا يمنع مواجهة فريقين من نفس البلد مع بعضهما البعض، وحسم إقامة مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي تم سحب اسمه، قبل منافسه خلال مراسم القرعة.

وبالنسبة لمواعيد مباريات ربع النهائي، فستقام مواجهات الذهاب في الثالث والرابع من أبريل القادم، على أن تقام مباريات الإياب في الـ10 والـ11 منه.

وتسحب قرعة نصف النهائي في 13 أبريل على أن تقام المباريات في 24 و25 أبريل ذهابا و1 و2 مايو إيابا، فيما تقام المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو القادم.

ومن جهة ثانية أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2018/2017 التي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية عن مباريات قوية.

وأوقعت قرعة "يوروبا ليغ" التي جرى سحبها الجمعة ايضاً فريق تسيسكا موسكو الروسي بمواجهة أرسنال الإنجليزي، بينما يلعب أتلتيكو مدريد الإسباني مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ولايبزيغ الألماني مع مرسيليا الفرنسي، ولاتسيو الإيطالي مع ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وأجري السحب لفرق دور الثمانية بنظام القرعة المفتوحة، الذي لا يعتمد على تصنيف أي فريق ولا يمنع مواجهة فريقين من نفس البلد مع بعضهما البعض، وحسم إقامة مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي تم سحب اسمه، قبل منافسه، خلال مراسم القرعة.

وبالنسبة لمواعيد مباريات ربع النهائي، فستقام مواجهات الذهاب في الخامس من أبريل القادم، على أن تقام مباريات الإياب في الـ12 منه.

وتسحب قرعة نصف النهائي في 13 أبريل، فيما تقام المباراة النهائية في مدينة ليون الفرنسية في الـ16 من مايو القادم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: روسيا اليوم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2930 sec