رقم الخبر: 215868 تاريخ النشر: آذار 14, 2018 الوقت: 16:14 الاقسام: منوعات  
«الولايات المنتحرة الأمريكية»!
أسعدتم صباحاً

«الولايات المنتحرة الأمريكية»!

اليوم سأحكي لكم عن شخصين يربطهما خبرين وكلاهما من الولايات المنتحرة الأمريكية.. ملياردير أمريكي اسمه الون ماسك مؤسس شركة سبايس- اكس.. يقول ماسك أنه سيبدأ أواخر هذا العام بتسيير رحلات سياحية الى الفضاء!! وسيدشن مشروع السكن في المريخ والقمر!! ليه كفى الله الشر؟! شو هاي الشدّة يابو الإمساك؟!..

يقول أخشى أن تندلع حرب عالمية ثالثة ويباد الجنس البشري!! على الأقل يبقى عندنا كم واحد على سطح القمر لإدامة النسل والحضارة.. وهم عارفون طريقهم.. يعرفون كيف ينزلون الى الأرض ويبدأون حياتهم من جديد!!..

شي حلو.. الجماعة عاوزين يولعوا الأرض ويروحوا للسكن على القمر وجماعتنا مطروحين في الغردقة على صوت فايزة أحمد وهي تقول: «يما القمر ع الباب نوّر قناديلو.. يما أرد الباب ولا أناديلو» مش هيك القصة يا أحبتي انما الأمريكان يريدون القول أنه لا بد من حرب عالمية تبيد كل الكائنات الحيّة على الأرض!! وأرجو من حضراتكم مواصلة القراءة للخبر الثاني.

شخص أمريكي آخر هو أيضاً ملياردير اسمه دونالد ترامب قفز قبل أكثر من عام من عوالمه الخاصة بزنس وغولف ونسوان ومسابقات ملكات الجمال والخ الخ.. قفز الى رئاسة أمريكا وتربع على عرش البيت الأبيض.. العالم كله والأمريكان.. حتى الأطفال.. وبعض عياله ومساعديه ولا جدال في أمريكا على فخامة الرئيس أحمق.. الجدال الدائر الآن هل الأفضل هيك أم الأفضل العقلانية!!..

اليكم خبر هذا الأحمق ضخم الجثة عريض المنكعين.. أبو ايفانكا.. كان وزير خارجيته تيلرسون في رحلة الى افريقيا!! وإذا بأحد مساعديه يفاجئه يا معالي الوزير أنت مطرود من الوزارة!! هيك غرّد فخامة الرئيس على تويتر!! أنا أخوك يا عنتر.. أنقذنا يا حفتر.. أين المفر؟!..

وما أن انتشر الخبر بلّشت العواجل والتحليلات حتى صاحبنا عبدالباري عطوان هلك نفسه من الإستضافات على الفضائيات وهو يردد عبارته المشهورة «طرد تيلرسون بمثابة رحيل آخر العقلاء عن البيت الأبيض»..

ايش يعني قول عبدالباري هذا؟! يعني لم يبق مع الأحمق الأكبر ترامبو في البيت سوى جوقة من المجانين والحمقى وكلهم على شاكلة فخامته!! و«ظل البيت لام طيره.. طارت به فرد طيره»!! وهذا مثل شعبي عند أهل المشرق العربي يحكي عن امرأة مجنونة تسمى أم طيره.. ترك العقلاء لها البيت فطارت به ودمرته على كيف كيفها.

من هنا أحبتي قلت في البداية أنها الولايات المنتحرة وليست المتحدة.. والأفضل أن يحجز عقلاؤها مكاناً لهم على القمر أو المريخ ولا يفكروا بمزحة أهل أوروبا أو افريقيا أو آسيا أو جزر الواق واق.  

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2095 sec