رقم الخبر: 215778 تاريخ النشر: آذار 13, 2018 الوقت: 15:19 الاقسام: رياضة  
ايران تنصرف عن المشاركة في كأس العالم بالمصارعة الحرة
لسحب استضافة البطولة العالمية للمصارعة الرومانية منها

ايران تنصرف عن المشاركة في كأس العالم بالمصارعة الحرة

اعلنت ايران أمس الثلاثاء الانصراف عن المشاركة في بطولة كأس العالم بالمصارعة الحرة التي من المقرر ان تجري في 9 نيسان القادم في مدينة لوس انجلوس الامريكية.

وقرر الاتحاد الايراني للمصارعة هذا القرار وذلك للاجراء الذي اتخذه اتحاد المصارعة العالمي بسحب استضافة بطولة كأس العالم بالمصارعة الرومانية من ايران، والتي كانت من المقرر ان تقام في 19 نيسان القادم، ولكن لاعتراض الدول الاوروبية على ذلك لتزامن هذا الوقت مع بطولة اوروبا للعبة.

وقدمت ايران مقترحاً بتقديم البطولة اسبوعاً عن موعدها المقرر، ولكن جاء الرد من الاتحاد العالمي بالرفض! وابلغوا ايران بأن تقيم البطولة بعد تسعة أشهر عن موعدها المحدد، ولكن ايران رفضت وابلغت الاتحاد الدولي انه في حالة عدم اقامة البطولة في ايران فانها ستنسحب من المشاركة في بطولة كاس العالم بالمصارعة الحرة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الايراني ليس من المفروض ان يشارك في البطولة القادمة لوقوعه بالمركز التاسع في البطولة الماضية، ولكن ممول البطولة أصر على مشاركة ايران وذلك لباعها الطويل والمهم في هذه الرياضة، ولذلك سحبت القرعة قبل شهر من الان تقريباً، ووضعت القرعة المنتخب الايراني مع المنتخب الامريكي في مجموعة واحدة.

حيث كانت تضم المجموعة الاولى كل من( امريكا – ايران – جورجيا - اليابان)، فيما ضمت المجموعة الثانية (روسيا – كوبا – اذربايجان – كازاخستان).

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/7155 sec