رقم الخبر: 215270 تاريخ النشر: آذار 06, 2018 الوقت: 19:25 الاقسام: ثقافة وفن  
مشاركة واسعة للافلام الجورجية في مهرجان فجر السينمائي الدولي الـ 36

مشاركة واسعة للافلام الجورجية في مهرجان فجر السينمائي الدولي الـ 36

مسؤول العلاقات الدولية لمهرجان فجر الدولي الـ 36 يعلن عن عرض خاص للافلام الجورجية في دورة المهرجان المقبلة.

فقد ثمن بويا كاميار محسنين مسؤول العلاقات الدولية للدورة الـ 36 لمهرجان فجر السينمائي الدولي الإنعكاسات الايجابية لمشاركة السينما الجورجية في الدورة الماضية لمهرجان فجر الدولي وأعلن عن إهتمام اكبر لدورة المهرجان المقبلة بالافلام الجورجية.
 
وقال كاميار محسنين في ذلك: في الدورة الماضية للمهرجان شاركت جورجيا بفيلم واحد عنوانه "منزل الآخرين" ونال الفيلم استحسان مشاهديه والنقاد السينمائيين واهل السينما، ما دفع القائمين على المهرجان الى أن يخصصوا في هذه السنة جزءً خاصاً من فعاليات المهرجان لعرض الافلام الجورجية حيث ستعرض فيه ستة افلام جورجية.
 
وأشار كاميار محسنين الى الحضور المتألق للافلام الجورجية في المحافل السينمائية الدولية فقال: هذه السنة تألقت الافلام الجورجية في العديد من المهرجانات الدولية المرموقة في العالم منها مهرجان "طوكيو" و مهرجان "موسكو".
 
واضاف : السينما الجورجية حققت تقدماً في السنوات الاخيرة ويتوجب على الجميع دعمها والافلام الجورجية الستة المشاركة في فجر الـ 36 خمسة منها انتجت سنة 2017 وواحد منها انتج سنة 2016 كذلك اشير الى ان احد الافلام الجورجية يشارك فيه ممثل ايراني يتكلم باللغة الجورجية.
 
ويذكر ان الدورة الـ 36 لمهرجان فجر الدولي ستقام من 19 الى 27 من ابريل القادم.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4475 sec