رقم الخبر: 215250 تاريخ النشر: آذار 06, 2018 الوقت: 16:55 الاقسام: منوعات  
«رقص شرقي.. على الطريقة السعودية»!
أسعدتم صباحاً

«رقص شرقي.. على الطريقة السعودية»!

ربما يتصور بعض أحبتي أني غير راضٍ عن دور ثامر السبهان في اقناع محمد بن سلمان بضرورة إحياء أول حفل غنائي مختلط في البلد الأمين!!.. بلد الحرمين الشريفين والذي سيقام نهاية مارس الجاري..

ابن سلمان يا إخوان لا يحتاج الى إقناع من واحد سبهان.. على الآخر.. سبهان من ذات نفسو ولا يحتاج الى من يسبهنو!!..

الخطة يا نور عيني «سلمانية» ميّة الميّة.. وما حملات الإعتقالات ضد الأمراء والوزراء ومن يسمون بـ«الحرس القديم» والتي وصلت الى من يسمونهم بـ«دعاة وشيوخ ووعاظ وخطباء» وبعدين؟! جاء القرار بشطب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر!! ويحل محلها هيئة الترفيه!! وجاءت قرارات «الترفيه» تترى.. دور سينما وحفلات ودورات للرقص الشرقي ومنتجعات وملاهي على البحر الأحمر -لم تفتتح بعد- والخ الخ.. هذه كلها خطة سلمانية وما دور هذا «الولد الطائش» ثامر السبهان إلا أنه أقنع بن سلمان بتوجيه الدعوة لإحياء هذا الحفل للمطرب المصري المشهور تامر حسني.. مش لأن اسمه يشبه اسمي.. يمكن يكون اسمه ثامر مش تامر.. وانما لأن أغانيه تنطبق على جلالتك يا ولي العهد..

آخر القرارات الرائعة لهيئة الترفيه يؤكد لكل المشككين أن هذه الهيئة تقوم بدور الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كمان!!.. تقول الهيئة في قرارها الأخير أن لديها (8) شروط يجب أن تطبق في الحفل الغنائي الذي سيحيه تامر حسني في البلد الأمين.. الله يهلكو.. قولوا «آمين»!!.. تامر حسني شكر ثامر السبهان وهيئة الترفيه.. والشعب السعودي كمان!! ذلك أن كل التذاكر نفدت في يوم 2 مارس!! يعني قبل الحفل بـ(28) يوماً..

الشرط الأول أن لا يدخل من هو أو هي دون (12) سنة.. وثانياً أن لا يزيد عدد كل عائلة على (3) أشخاص.. والشرط الثالث عدم التدخين.. والرابع عدم الأكل والشرب.. والشرط الخامس وباقي الشروط تتعلق بالزي الوطني!!.. وأما الشرط الذي أثار سخرية ودهشة الناس وانفجروا بالضحك الهستيري هو التالي! «يمنع منعاً باتاً الرقص والتمايل»!!..

يقول أحد المغردين السعوديين.. والله أنه لأمر مضحك يعملوا حفل غنائي مختلط ويمنعوا فيه الرقص والتمايل!!.. وتعالوا نتصور تامر والى جنبه ثامر.. تواشيح؟! لا يا شيح عفواً لا يا شيخ.. نشيد الله أكبر.. يا هذه الدنيا اطلي واسمعي.. جيش الأعادي جاء يبغي مصرعي.. لا ما ينفعش لأنه أيضاً سيحدث «تمايل» الأفضل لهم الجلوس على شكل صفوف متقابلة ويروح سي تامر يقرأ لهم القرآن الكريم ويرد وراءه ثامر.. الله الله يا شيخ خذنا معاك للجنّة!!..  

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8629 sec