رقم الخبر: 215149 تاريخ النشر: آذار 05, 2018 الوقت: 16:20 الاقسام: ثقافة وفن  
اعلان للمشاركة في مهرجان (النظرة الزرقاء) للتصوير

اعلان للمشاركة في مهرجان (النظرة الزرقاء) للتصوير

تم الاعلان للمشاركة في المهرجان الدولي الثاني للتصوير تحت عنوان (النظرة الزرقاء)، الذي سيركز على الطرق الصحيحة لاستهلاك الطاقة والتعريف بالطاقات النظيفة.

وقد اشارت العلاقات العامة للمهرجان الى انه سيقام برعاية مركز (الحلقة الزرقاء) للفنون والبيئة المحلية بجامعة طهران وبدعم من شركة ترشيد استهلاك الوقود في ايران، ولغرض تعريف وترويج الاستهلاك الصحيح للطاقة وللاستفادة من الطاقات النظيفة.

وتشمل هذه الدورة من المهرجان ثلاثة اقسام: التصوير الحرفي الوطني والدولي، والتصوير عبر الهاتف الجوال، حيث ان المشاركة في المهرجان مفتوحة لكافة المصورين ومحبي فن التصوير من مختلف انحاء العالم.

ومن المواضيع التي سيتطرق اليها هذا المهرجان هي الطاقات النظيفة، ترشيد الاستهلاك، التبديد، التلوث الصناعي، النقل والشحن، تلوث الهواء، المدن الخضراء والتنمية المستدامة، حيث سيتم عرض الاعمال المنتخبة في معارض في ايران والعالم بصورة متزامنة.

يذكر ان ارسال اعمال قسم التصوير الحرفي الى المهرجان يتم فقط عن طريق الموقع الالكتروني للمهرجان وعنوان www.BlueCircle Group.ir  في حين ان المشاركين في قسم الهاتف الجوال يمكنهم عن طريق  #BvipFest في شبكات التواصل الاجتماعي المشاركة في المهرجان.

تجدر الاشارة الى ان الموعد النهائي لقبول اعمال المشاركين هو (30 نيسان/ ابريل 2018). كما سيقام معرض الاعمال المنتخبة ومراسم تقديم الجوائز لهذا المهرجان في (ايار/ مايو 2018).

ويمكن للراغبين مراجعة الموقع الالكتروني للمهرجان للحصول على النص الكامل للاعلان عن المهرجان وشروط المشاركة فيه. ان المهرجان الدولي الثاني (النظرة الزرقاء) سيكون برئاسة مسعود مكاري، ويقام في جامعة طهران.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/2658 sec