رقم الخبر: 215062 تاريخ النشر: آذار 04, 2018 الوقت: 16:20 الاقسام: رياضة  
مواجهات قوية لأندية ايران بثالث جولات أبطال آسيا 2018
الاثنين والثلاثاء ..

مواجهات قوية لأندية ايران بثالث جولات أبطال آسيا 2018

تقام منافسات الجولة الثالثة ضمن مجموعات منطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا 2018، اعتباراً من الاثنين والثلاثاء.

بالمجموعة الأولى يخوض نادي الأهلي السعودي المتصدر مواجهة قوية خارج ملعبه أمام الغرافة القطري الاثنين على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الاثنين أيضاً الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الجزيرة والغرافة ولا شيء لتراكتور سازي.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار/مارس الجاري، حيث يتقابل الأهلي مع الغرافة في جدة، وتراكتور سازي مع الجزيرة في تبريز.

وفي المجموعة الثالثة يطمح نادي السد القطري في حصد الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع ناساف الأوزبكي  الاثنين على ستاد المركزي في قرشي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً برسبوليس الإيراني مع ضيفه الوصل الإماراتي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من برسبوليس وناساف ولا شيء للوصل.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار/مارس، حيث يتقابل السد مع ناساف في الدوحة، والوصل مع برسبوليس في دبي.

وبالمجموعة الثانية يتطلع نادي الدحيل القطري لمواصلة التحليق في الصدارة عندما يتقابل مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء أيضاً ذوب آهن الإيراني مع ضيفه الوحدة الإماراتي على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من ذوب آهن ولوكوموتيف ولا شيء للوحدة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 آذار/مارس، حيث يتقابل لوكوموتيف مع الدحيل في طشقند، والوحدة مع ذوب آهن في أبو ظبي.

أما في المجموعة الرابعة فيسعى الهلال السعودي إلى العودة للمنافسة عندما يتقابل مع ضيفه الريان القطري الثلاثاء على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة  الثلاثاء أيضاً العين الإماراتي مع ضيفه استقلال الإيراني على ستاد هزاع بن زايد في العين.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من الريان والعين ونقطة للهلال.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 آذار/مارس، حيث يتقابل الريان مع الهلال في الدوحة، واستقلال مع العين في طهران.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4993 sec