رقم الخبر: 214986 تاريخ النشر: آذار 03, 2018 الوقت: 15:57 الاقسام: سياحة  
القطاع السياحي رادعا للاعداء امام ايرانوفوبيا
مستشار مجلس الجالية الايرانية خارج البلاد:

القطاع السياحي رادعا للاعداء امام ايرانوفوبيا

قال مستشار مديرعام المجلس الاعلى للجالية الايرانية المقيمة في خارج البلاد، ان ازدهار القطاع السياحي رادعا للاعداء امام ايران فوبيا.

واضاف 'مجيد حلاج زاده' خلال زيارته المعالم السياحية في صحراء مرنجاب اننا اليوم نشهد زيادة في عدد السياح الاجانب الراغبين زيارة المعالم الاثرية والسياحية في ايران وذلك بعد الانفراج الذي حصل في العلاقات الايرانية مع سائر البلدان في الحكومة الحالية.

واشار المستشار الى عدة ملايين من الايرانيين المقيمين خارج البلاد ومواجهتهم قضية الرهاب الايراني وذلك عن طريق تبيان وترغيب الاجانب زيارة ايران والاطلاع على المعالم الاثرية والسياحة فيها ونلاحظ ان عدد السياح في حال ازدياد.

واضاف 'حلاج زاده' ان منطقة صحراء مرنجاب السياحية من المناطق الطبيعية الجميلة جدا والتي لها مقومات استقطاب السواح الاجانب وكذلك الايرانيين المقيمين خارج البلاد.

واشار الى ما تمتاز به منطقة مرنجاب وقال ان احواض سمك الكافيار والغابات والرمال وينابيع المياه العذبة ومنازل المسافرين هي جزء بسيط مما تتمتع به المنطقة سياحيا.

تقع منطقة مرنجاب شمال مدينة اران وبيدكل من توابع كاشان (وسط) ويحدها من الشمال بحيرة الملح ومن الغرب صحراء مسيلة وبحيرة سلطان ومن الشرق حديقة كوير الوطنية. ويزورها اسبوعيا اكثر من 2500 سائح من الداخل والخارج.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0965 sec