رقم الخبر: 214960 تاريخ النشر: آذار 03, 2018 الوقت: 14:32 الاقسام: سياحة  
100الف كويتي زاروا إيران في العام المنصرم
السفیر الايراني في دولة الكويت:

100الف كويتي زاروا إيران في العام المنصرم

أکد سفیر الجمهوریة الاسلامية الايرانية في دولة الكويت علي عنايتي، أن نحو مئة الف مواطن كويتي زاروا ايران خلال العام المنصرم.

جاء ذلك خلال كلمة للسفير عنايتي، ضمن احتفالية اقامها مكتب الخطوط الجوية الايرانية في الكويت، بمناسبة الذكرى الـ 56 لتأسيس شركة الطيران الايرانية (هما)، بحضور جمع غفير من مدراء وممثلي شركات الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السفر والسياحة، وعدد من اعضاء رابطة الصداقة الكويتية- الايرانية.

وأشاد عنايتي بدور شركة الطيران الايرانية، التي ساهمت الى جانب بقية الشركات الكويتية في نقل السیاح الكويتيین الى المدن الايرانية، مؤكدا على دور الطيران في تحقيق فكرة القرية الكونية وتقريب المسافات بين الشعوب، لاسيما وان ايران تتمتع بطبيعة خلابة وتراث ثقافي وتاريخي عريق يتيح للزائر والسائح الاستمتاع ببحرها وجبالها وبساتينها وسهولها، علاوة على السياحة الدينية والعلاجية التي تستقطب سنويا مئات آلاف الزائرين من شتى بقاع العالم.

ودعا السفير الايراني وسائل الاعلام ومكاتب السفر الكويتية، الى التركيز على السیاحة في ایران، کهمزة وصل بین الشعوب، وکذلك علی مدينة تبريز التي تحتفل هذا العام باختيارها عاصمة السياحة في العالم الاسلامي، نظرا لما تكتنزه من مؤهلات سياحية فريدة.

كما ألقى المدير الاقليمي للخطوط الجوية الايرانية محمد رضا رنجبر، كلمة اكد خلالها الجهود المبذولة لتطوير اسطول طائرات الشركة، لاسيما بعد الاتفاق النووي، حيث تم شراء عدد من الطائرات الضخمة من «بوينغ» و«ايرباص»، وتحديث الاسطول الجوي، مما يضمن سلامة المسافرين والدخول في المنافسة مع الشركات العالمية.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/4324 sec