رقم الخبر: 214935 تاريخ النشر: آذار 02, 2018 الوقت: 18:50 الاقسام: عربيات  
قوات الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين من مدن الضفة
والقبض على فتاة فلسطينية بزعم حيازتها سكينا

قوات الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين من مدن الضفة

* استجواب رئيس الوزراء الصهيوني للمرة الأولى في قضية فساد

اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر الجمعة، خمسة مواطنين فلسطينيين من محافظات الضفة خلال حملة مداهمات واقتحامات.

وذكرت مصادر محلية إن قوات العدو اعتقلت شابين من بلاطة في نابلس، فيما اعتقلت شابين آخرين من بلدة عزون بقلقيلية، وشابا من حزما بالقدس المحتلة.

وفي السياق أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن سلطات العدو تحتجز (182) طفلا في معتقل "عوفر"، تقل أعمارهم عن (18) عاما، منهم (67) طفلا جرى اعتقالهم خلال شهر فبراير من العام الجاري 2018.

هذا واعتقلت قوات العدو الاسرائيلي، الخميس، شابة فلسطينية بزعم تهديدها للجنود الإسرائيليين بالطعن على معبر راحيل شمال بيت لحم.

وقال موقع مفزاك العبري، أن القوات الاسرائيلية عثرت في حقيبة الفتاة التي تبلغ من العمر (18 عاماً) على سكين، مشيراً إلى أنه تم نقلها للتحقيق.

من جانب آخر قالت الإذاعة الإسرائيلية إن الشرطة استجوبت رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الجمعة للمرة الأولى في قضية فساد تتعلق بشركة "بيزك" أكبر شركة اتصالات إسرائيلية.

وتتهم الشرطة الشركةَ المذكورة بتقديم تغطية إعلامية إيجابية عن نتنياهو وزوجته في موقع إخباري يسيطرون عليه مقابل خدمات من الهيئة المنظمة لعمل قطاع الاتصالات.

وشاهد مصور من "رويترز" مركبة تقلّ ضابطي شرطة يدخلان مقر الإقامة الرسمي لنتنياهو.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية نتنياهو أخيراً بـ"البطّة العرجاء" في ظلّ الاتّهامات الموجّهة له، في وقت قال نتنياهو إنه سيواصل عمله في منصبه رغم توصية رسمية بتقديمه إلى المحاكمة بتهمة تلقي الرشى وخيانة الأمانة.

الجدير ذكره أن رئيس الوزراء الإسرائيلي مشتبه به في قضيتي فساد أخريين لكنه ينفي ارتكاب أيّ مخالفات، ما دفع كتّاباً إسرائيليين للقراءة في مصير ومستقبل رئيس الحكومة والقول إن العدّ العكسي لنتنياهو قد بدأ.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: القدس المحتلة/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/9354 sec