رقم الخبر: 214929 تاريخ النشر: آذار 02, 2018 الوقت: 18:05 الاقسام: ثقافة وفن  
بالصور..الإعلانات الدعائية لمهرجان فجر الـ 36 في طهران

بالصور..الإعلانات الدعائية لمهرجان فجر الـ 36 في طهران

مع انطلاق الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان فجر السينمائي الدولي ، تعد الإعلانات الدعائية من أهم وسائل الترويج للأفلام وبرامج المهرجان وينتظر عشاق الأفلام على أحر من الجمر عرض العديد من الأعمال المنتظرة، التى يشارك فى بطولتها أكبر وأشهر نجوم ونجمات السينما الإيرانية .

وطرحت شركات الإنتاج إلى جانب المعنيين في مهرجان فجر السينمائي فى الفترة الماضية مجموعة من الإعلانات الدعائية "Trailers" وملصقات لأفلامها وبرامجها على لوحات في الشوارع وعلى واجهة مباني العاصمة تجذب الجمهور المستهدف للسينما والتى لاقت إقبالا كبيرًا من قبل عشاق الفن السابع ما يعد دليلًا على النجاح المرتقب لهذه الأفلام قبل عرضها فى دور العرض.

وتتنافس الأفلام ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فجر الـ 36 على جوائز أفضل فيلم روائي، ، وأفضل فيلم أنيميشن، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل تصوير سينمائي وأفضل ملصق... كما سيقدم المهرجان جائزة خاصة لأفضل فيلم من وجهة نظر لجنة التحكيم ، إضافة إلى جائزة الجمهور.

وتشهد دورة المهرجان الحالية العديد من الأفلام المتميزة التي تم عرضها منذ افتتاح مهرجان فجر فضلاً عن ندوات ومناقشات للأفلام المعروضة والتي حظيت بإقبال طلاب المدارس والجامعات والعائلات ورواد السينما.

هذا المهرجان يمنح الناس من كل الأجيال فرصة للاستمتاع بالفن وتضفي أجواءً من الفرح والراحة النفسية والمتعة على المشاركين وتهدف هذه التظاهرة السينمائية إلى تأسيس حركة سينمائية تعزز الانماء الثقافي في المجتمع.

وتصادف فعاليات مهرجان فجر السينمائي السادس والثلاثين برئاسة إبراهيم داروغه زاده ذکرى العودة المظفرة للإمام الخميني (رضوان الله عليه ) إلى إيران وانطلاق احتفالات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران.

واليكم صور إعلانات فجر ، عسى ان تنال إعجابكم

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/1626 sec