رقم الخبر: 214528 تاريخ النشر: شباط 25, 2018 الوقت: 16:49 الاقسام: منوعات  
بيل غيتس لا يعرف كم ينفق على منتجات البقالة اليومية!

بيل غيتس لا يعرف كم ينفق على منتجات البقالة اليومية!

حصل بيل غيتس على لقب أغنى رجل في العالم لعام 2017، لكن مع ذلك يبدو أنَّه لا يمتلك أي فكرة بشأن قدر ما ينفقه على منتجات البقالة اليومية.

ففي مقطع فيديو هزلي من البرنامج التلفزيوني (إلين ديجينيرس شو)، طلبت المذيعة إلين من بيل غيتس تخمين أسعار بعض منتجات البقالة اليومية لأقرب وحدة دولارية، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبالرغم من أنَّ غيتس تعرَّف على أسعار العديد من المنتجات، إلا أنَّه فشل في التعرف على سعر عبوة من لفائف البيتزا، إذ خمَّن أنَّ سعرها يقترب من 22 دولاراً.

وكشفت المذيعة بحسب Daily Mail، إلين أنَّ سعر لفائف البيتزا يبلغ 8.98 دولار بعد أن خفض بيل من تخمينه إلى 8 دولارات بعدما حصل على قليلٍ من المساعدة من الجمهور.

ففي لعبة هزلية بعنوان (فواتير بقالة بيل غيتس)، سألت المذيعة غيتس عن آخر مرة زار فيها أحد متاجر السوبر ماركت، فأجاب غيتس أنَّ ذلك كان منذ فترة طويلة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ المذيعة سألت غيتس عن تخمينه لأسعار بعض منتجات البقالة مثل خليط الأرز والمعكرونة (رايس إيه روني) و(منتج التنظيف تايد بودز) وخيط تنظيف الأسنان ولفائف البيتزا وغموس السبانخ.

وجاءت معظم توقعات غيتس خاطئة بإستثناء تخمينه لسعر خيط الأسنان الذي جاء مقارباً بشكل كبير للسعر الحقيقي.

وأخبرت المذيعة الجمهور أنَّه إذا استطاع غيتس تخمين أسعار ثلاثة منتجات من بين خمسة، فإنَّهم سيحصلون على جائزة، وهو ما تمكن بالفعل من تحقيقه.

وناقشت إلين مع بيل غيتس أعمال مؤسسته الخيرية (بيل ومليندا غيتس).

وتعهَّد غيتس وزوجته بالتبرع بمبلغ 41.3 مليار دولار إلى المؤسسة، التي تركز على الصحة والتعليم وإنهاء الفقر على مستوى العالم.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5470 sec